انفصال سيلينا جوميز وذا ويكند بعد علاقة دامت لـ 10 أشهر .. ما علاقة جستن بيبر بالأمر؟

انفصال سيلينا جوميز وذا ويكند بعد علاقة دامت لـ 10 أشهر .. ما علاقة جستن بيبر بالأمر؟

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 أكتوبر 2017 - 13:45 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 أكتوبر 2017 - 13:45
جستن بيبر وذا ويكند وسيلينا جوميز جستن بيبر وذا ويكند وسيلينا جوميز
انفصل الثنائي سيلينا جوميز وذا ويكند مؤخرا بعد علاقة دامت 10 أشهر حسبما أكدت مصادر لمجلة PEOPLE الأمريكية.

ذكر مصدر مقرب من جوميز وذا ويكند أن علاقة الثنائي شهدت بعض التوتر في الأشهر القليلة الماضية، لذا كان من الصعب على المغني الكندي القيام بجولة غنائية، ولم يكن من السهل على جوميز أيضا تصوير مشاهدها في فيلم وودي ألن الجديد A Rainy Day in New York.

وأضاف المصدر"كانت جوميز دائما تحرص على حضور حفلاته الغنائية بقدر استطاعتها، ولكن الأمر انتهى الآن بينهما لكنهما لا يزالان على اتصال".

وألمح المصدر أن قرار الإنفصال لم يكن سهلا على الثنائي، لأنه كان من الصعب بالنسبة لهما أن يدركا أن علاقتهما تسير في هذا الإتجاه، ولكن علاقتهما كانت على المحك في الشهور القليلة الماضية.

وأوضح المصدر أن قرار انفصال الثنائي ليس له علاقة بالمغني الكندي جستن بيبر وأن جوميز لا تخطط العودة لحبيبها السابق مرة أخرى".

وقضي الثنائي مؤخرا بعض الوقت برفقة بعضهما البعض، وذهبا سويا إلى الكنيسة في عطلة نهاية الإسبوع كما رصدتهما عدسات الباباراتزي يتناولان وجبة الإفطار سويا في أحد المقاهي بكاليفورنيا أكتوبر الماضي، ومنذ عدة أشهر، عندما علم بيبر أن جوميز على وشك أن تزرع كلى نتيجة لإصابتها بمرض الذئبة الحمراء، تواصل معها ليتطمئن عليها مما أدى إلى مقابلة الاثنين معًا في منزلها.

لقد كان عاما شاقا بالنسبة لـ جوميز البالغة من العمر 25 عاما التي أعلنت في سبتمبر الماضي خضوعها لعملية زرع كلى وكان هذا السبب وراء قلة نشاطها الفنية وغيابها عن الساحة الغنائية خلال الأشهر الماضية.

وتعود علاقة جوميز وذا ويكند إلى يناير الماضي، بعد أن رصدتهما عدسات الباباراتزي في موعد عشاء رومانسي، وفي الأشهر التي تلت الموعد سافر الثنائي إلى إيطاليا وبعدها بفترة وجيزة قضى الثنائي عطلة رومانسية في تورنتو – كندا.

وجاء ظهورهما الرسمي سويا في حفل Met Gala، ولفت الثنائي الأنظار بشدة، وأكدت عدة مصادر أن الثنائي يعيشان علاقة سعيدة.

وفي مايو الماضي تحدثت جوميز عن علاقتها بالمغني الكندي في مقابلة لها مع برنامج On Air مع ريان سيكريست قالت جوميز"من الصعب حقا اخفاء هذه الأمور لمدة طويلة، أردت فقط أن أكون سعيدة".

اقرأ أيضا
هذا رد فعل ذا ويكند تجاه صداقة سيلينا جوميز وجستن بيبر


بالصور- سيلينا جوميز تفصح عن السر وراء قلة نشاطها الفني هذا الصيف.. زراعة كُلى!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"