سحب جائزة إيمي الدولية من كيفين سبيسي بعد تورطه في الاعتداء الجنسي

سحب جائزة إيمي الدولية من كيفين سبيسي بعد تورطه في الاعتداء الجنسي

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 أكتوبر 2017 - 13:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 أكتوبر 2017 - 13:34
كيفين سبيسي كيفين سبيسي
في ظل حراك هوليوود ضد التحرش والاستغلال الجنسي، من الصعب التهاون مع أي ممثل تورط في مثل هذه الانتهاكات.

لذلك، أعلنت الأكاديمية الدولية للعلوم والفنون التلفزيونية، عن سحب جائزة الإيمي من الممثل كيفين سبيسي، بعد اتهامه بالاعتداء على الممثل أنتوني راب جنسيا عندما كان عمر الأخير 14 عامًا.

وبحسب ما جاء على موقع The Independent، فإن الممثل الحاصل على جائزتي أوسكار كان سيتوج بجائزة إيمي الدولية في الشهر المقبل.

وكان بطل مسلسل Star Trek: Discovery actor، أنتوني راب، قال إن سبيسي تحرش به في منزله عام 1986. وردًا على الاتهام الموجه إليه، أصدر الممثل البالغ من العمر 58 عامًا، بيانا ليعتذر عما بدر منه في حق راب.

وجاء في البيان: "أكن الحب والاحترام للممثل أنتوني راب، وشعرت بالارتياب لأقصى درجة عندما سمعت قصته، حقا لا أتذكر ما بدر مني اتجاهه، فهذا الأمر حدث منذ أكثر من 30 عاما. لكن أنا مدين له باعتذار ولمشاعره التي ظل يحملها طيلة هذه الأعوام، فبالتأكيد هذا سلوك شخص مخمور وغير لائق".

واعترف كيفين سبيسي بأنه مثلي الجنس، لافتا إلى أنه فضل طوال السنوات الماضية أن يحافظ على خصوصية حياته الشخصية، لكن حان وقت الإعلان عن علاقاته الرومانسية مع الرجال.

وفي سياق متصل، قررت شبكة Netflix أن يكون الموسم السادس من مسلسل House Of Cards هو الأخير، خوفا من تراجع نسب المشاهدة.

اقرأ أيضًا:
كيفين سبيسي: قررت استكمال حياتي وأنا "مثلي الجنس"


بعد اتهام كيفين سبيسي بالاعتداء الجنسي.. الموسم السادس من House Of Cards سيكون الأخير

كلمات متعلقة كيفين سبيسي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"