بالفيديو- هشام سليم: والدي منعني من دخول النادي الأهلي.. لهذا السبب لن أنتخب محمود الخطيب

بالفيديو- هشام سليم: والدي منعني من دخول النادي الأهلي.. لهذا السبب لن أنتخب محمود الخطيب

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 أكتوبر 2017 - 12:53 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 أكتوبر 2017 - 12:56
محمود الخطيب وهشام سليم محمود الخطيب وهشام سليم
تحدث الممثل هشام سليم عن الكابتن محمود الخطيب المرشح في انتخابات رئاسة النادي الأهلي.

قال هشام عن الخطيب إنه أفضل لاعب كرة قدم رأه في حياته، وحتى اليوم يحبه ويشجعه كلاعب كرة.

أما عن فكرة تشرحه لرئاسة النادي الأهلي، فأعلن هشام أنه لا يدعمه ويفضل أن يكسب المهندس محمود طاهر هذه الانتخابات.

فسر هشام سليم سبب دعمه لمحمود طاهر وذلك خلال حلوله ضيفا في برنامج "هنا العاصمة" مع لميس الحديدي، وقال إن والده الراحل الكابتن صالح سليم قال جملة عن الخطيب لم ينسها، وهي إن الخطيب شخصا غير واضحا، مشيرا إلى أنه تعرض للهجوم بعدما قال هذا الكلام على الخطيب واتهموه أنه غاضب من الخطيب وحسن حمدي لأسباب مختلفة.

حكى هشام سليم أنه لم يدخل النادي الأهلي منذ أن أصبح حسن حمدي رئيسا له، وقال إن والده طلب أن يتم تحضير بطاقة عضوية بالنادي لهشام وشقيقه خالد، ولم يحدث هذا، ويرى أنهم لم ينفذوا ما طلبه صالح سليم حتى لا يدخلا إلى النادي ويكون لهما كلمة مؤثرة.

كشف هشام أنه لم يكن عضوا في النادي الأهلي لأن والده كان يرفض أن يذهب هو وشقيقه إلى النادي، مفسرا هذا لأنه سيتم معاملتهما معاملة خاصة لأنهما أبناء صالح سليم وهو كان يرفض ذلك.



تابع هشام متحدثا عن انتخابات النادي الأهلي فقال إنه على المستوى الإداري لم يرى الخطيب من قبل رئيسا لأي شيء ونجح فيه على عكس محمود طاهر فهو لديه شركته الخاصة ورجل ناجح وأدار النادي الأهلي من قبل، حتى مع المشكلات التي واجهها.

شدد هشام على أنه لا يهاجم الخطيب فهو لن ينتبخه بل الجمعية العمومية التي لها الدور الأكبر في الانتخابات، وهو يرى أن الجمهور ينسى كثيرا، فمحمود الخطيب يتحدث عن مباديء صالح سليم على الرغم من أنه كان يقف ضده في انتخابات سابقة، وفي الماضي وقف الخطيب مع الكابتن محمود الجوهري ولاعبي النادي الاهلي معترضين على المكافأت، وفي ذلك الوقت بدل صالح سليم الفريق الأول بالناشئين، وهو يرى أنه الآن يتم استغلال اسم صالح سليم وطريقة إدارته لأنه غير موجود ولن يرد أويدافع.

اختتم حديثه بأنه إذا كان الخطيب يريد أن يكون رئيسا للأهلي عليه أن يفصل ويختار بين النادي وأكاديميته، فهو يرى أن أكاديمية الخطيب تتعارض مع كونه رئيسا للنادي الأهلي.



اقرأ أيضا:
بالفيديو- هشام سليم يتحدث عن علاقته بابنتيه ويوجه رسالة لهما

بالفيديو- هشام سليم: تمنيت تجسيد هذا الدور لمحمد سعد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"