بالفيديو- هشام سليم: تمنيت تجسيد هذا الدور لمحمد سعد

بالفيديو- هشام سليم: تمنيت تجسيد هذا الدور لمحمد سعد

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 أكتوبر 2017 - 10:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 أكتوبر 2017 - 10:31
هشام سليم هشام سليم
كشف الممثل هشام سليم عن دورا تمنى تقديمه كثيرا لإعجابه الكبير به.

حلّ هشام سليم ضيفا في برنامج "هنا العاصمة" مع لميس الحديدي، وتحدث في الكثير من الموضوعات.

خلال الحلقة قال هشام إنه تمنى تقديم الدور الذي قدمه محمد سعد في فيلم "الكنز"، وأوضح أن سعد قدم دورا رائعا أخرجه من عباءة الأدوار التي تم حصره فيها لسنوات.

تابع قائلا إن سعد قدم شخصية "اللمبي" وحققت نجاحا كبيرا، وبعدها تم حصره في هذا الدور وقدم العديد من الأفلام المتشابهة التي لم تنجح وبدأ الجميع في نسيانه، إلى أن أعاده المخرج شريف عرفة بدور مختلف.



أما عن الممثل محمد رمضان فتطرق للحديث عن نشره لصور لممتلكاته وتفاخره بها، وقال هشام إن هذا من حقة فأي شخص سيمتلك أشياء سيحب أن يستعرضها.

وعندما وجّهت له لميس سؤالا حول إن كان هو الآخر إذا امتلك أموالا كثيرة يشتري سيارات فارهة ويستعرضها، قال إن الأمر معه مختلف فهو لن يفعل ذلك لأن حياته مختلفة عن رمضان، فرمضان في بدايته شاب بسيط فمن الطبيعي عندما يأتي له الكثير من المال أن يفرح به.

أما رسالته التي يوجهها له فهي أن عليه أن يفرح ويسعد بكل ما يمتلكه ولكن لا يستعرض هذا أمام الجمهور، ويجعل فرحته لنفسه حتى ولو خوفا من الحسد.




على الجانب الآخر، يعرض لهشام سليم مسلسل "بين عالمين" ويشارك في بطولته طارق لطفي ولقاء الخميسي.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- هشام سليم يروي تجربته مع المخدرات ورد فعل والده

بالفيديو- ألفاظ خارجة من هشام سليم في مسلسل "بين عالمين"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"