مي عز الدين تعتذر لوالدتها

مي عز الدين تعتذر لوالدتها

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 أكتوبر 2017 - 3:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 نوفمبر 2017 - 3:11
مي عز الدين مي عز الدين
استضافت غادة عادل في حلقة يوم الإثنين 30 أكتوبر في برنامجها " تعشب شاي" الممثلة مي عز الدين في حلقة خاصة بعنوان "الشهرة".

وقدمت مي خلال الحلقة اعتذارا لوالدتها التي تحملتها كثيرا منذ دخولها مجال الفن حتى الآن، لأنها كثيرا ما تكون على غير طبيعتها ومتقلبة وسريعة الغضب ويحدث ذلك معها كثيرا وفي النهاية لا تجد إلا والدتها التي تتحملها وتقف إلى جانبها وتستوعبها، حسبما أكدت في البرنامج.

وقالت مي إنها تحب التركيز في عملها فقط ولا تحب النزول من بيتها إلا للعمل، وترفض المشاركة في المناسبات واللقاءات والمهرجانات وترى أنها اشياء مكملة لعملها لكنها ليست ذات أهمية، وأن هذه شخصيتها واسلوبها الذي نشأت وتربت عليه، مشيرة إلى أنها "بيتوتية" للغاية ومن الممكن أن تجلس شهرا كاملا في بيتها دون أن ترى الشارع ولا تمل من ذلك .

وعن حلمها بالتمثيل قالت إنها رأت في منامها رؤية أنها ستصبح ممثلة عندما كانت تدرس بالجامعة في العام الدراسي الأول، وتمنت أن تكون مشهورة، وبعد أن اصبحت كذلك كانت سعيدة بشيء واحد تحقق لها من الشهرة هو حب الناس لها وهو ما جعلها تشكر جمهورها وتقول لهم " انتم أحلى حاجة في المهنة دي "وهذا الكلام يخرج من قلبها تقديرا منها لجمهورها .

وقالت مي إن النجومية مسؤولية، فالفنان النجم ليس ملكا لنفسه ولكنه ملك جمهوره، ويجب أن يعي ذلك جيدا ويضعه نصب عينه، وتكون تصرفاته محسوبة بدقة.

وأكدت مي أن للشهرة ضريبة لابد أن يدفعها الفنان وهو يدرك ذلك تماما وهي أنه لا يستطيع أن يفعل أو يتحرك مثل الناس سواء في الشارع أو النادي أو عندما يذهب للتسوق وأن هذا شيء مؤلم له.

وقالت مي عز الدين إنه من الممكن أن يأتي عليها يوم وتعتزل الفن والتمثيل، لأن هذه المهنة متعبة ولا بد أن يأتي وقت على الإنسان ويشعر بأنه استكفى، فالشهرة متعبة ومؤذية جسديا ونفسيا وعقليا.

اقرأ أيضا

بالصور- هكذا ظهرت سارة عادل إمام مع زوجها


دانا حمدان تهنئ شقيقتها ميس بعيد ميلادها بصورة طريفة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"