بعد اتهام كيفين سبيسي بالاعتداء الجنسي.. الموسم السادس من House Of Cards سيكون الأخير

بعد اتهام كيفين سبيسي بالاعتداء الجنسي.. الموسم السادس من House Of Cards سيكون الأخير

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 30 أكتوبر 2017 - 23:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 أكتوبر 2017 - 11:8
كيفين سبيسي في House Of Cards كيفين سبيسي في House Of Cards
قررت شبكة Netflix أن يكون الموسم السادس من مسلسل House Of Cards هو الأخير، وذلك على خلفية اتهام بطل المسلسل كيفين سبيسي بالاعتداء على الممثل أنتوني راب جنسيا عندما كان الأخير في الـ 14 من عمره.

وعلمت مجلة Variety أن تصوير الجزء السادس بدأ بالفعل، الذي تقرر أن يكون الأخير بسبب فضيحة كيفين سبيسي الجنسية، ومن المقرر عرضه في عام 2018.

وكان صاحب فكرة مسلسل House Of Cards والمشرف علي كتابتها، بوي ويليمون، قد علق الأمر في بيان رسمي، صباح الاثنين 30 أكتوبر، وصف فيه اعتراف سبيسي بأنه "مقلق جدا"، وأكد في الوقت نفسه أنه لم يكن على علم بتصرفاته تلك أثناء عملهما في المسلسل.

وقال بوي في البيان: "قصة أنتوني راب مقلقة جدا. أثناء الفترة التي عملت فيها مع كيفن في House of Cards، لم أشهد أو أعلم أي تصرفات غير لائقة في موقع تصوير العمل أو خارجه".

وتابع: "آخذ هذه التصرفات بجدية ولا يوجد أعذار. أشعر بالأسى للسيد راب وأدعم شجاعته"، حسم ما ورد في موقع مجلة People.

جدير بالذكر أن كيفين سبيسي هو المنتج التنفيذي للمسلسل وبطله في نفس الوقت، ويعود الفضل للمسلسل في وضع شبكة Netflix على الخريطة، ومنذ 2013 ترشح المسلسل لـ 53 جائزة إيمي من بينها خمس ترشيحات لأفضل مسلسل درامي.

وكان كيفين سبيسي قد اعتذر للممثل أنتوني راب عما بدر منه منذ 30 عاما تقريبا، وأعلن عن ميوله الجنسية بعدما تكتم طيلة هذه السنوات.

ونشر كيفين سبيسي -58 عاما- بيانا عبر حسابه بموقع Twitter، جاء به: "أكن الحب والاحترام للممثل أنتوني راب، وشعرت بالارتياب لأقصى درجة عندما سمعت قصته، وحقا لا أتذكر ما بدر مني اتجاهه، فهذا الأمر منذ أكثر من 30 عاما، ولكن إن بدر مني ما قاله، فأنا مدين له باعتذار لمشاعره التي ظل يحملها طيلة هذه الأعوام، فبالتأكيد هذا سلوك شخص مخمور وغير لائق".

وأضاف: "وهذه القصة شجعتني على الاعتراف بشيء ما عن حياتي، أعلم أن هناك الكثير من القصص التي تدور حولي، ومن بينهم ما هو حقيقي، فطيلة الوقت الماضي كنت أحصن حياتي الشخصية ولا يعلم عنها سوى المقربين مني، فأنا حظيت بعلاقات مع سيدات ورجال، وكان لي علاقات رومانسية مع الرجال".

واستكمل: "والآن، اخترت أن استكمل حياتي وأنا رجل مثلي، وأتمنى أن أتعامل مع هذا الأمر بكل صدق، والبدء في فحص سلوكي".




وكان الممثل أنتوني راب أفصح مؤخرا أثناء لقاء له مع موقع BuzzFeed أنه عندما كان سبيسي في الـ26 من عمره، وكان راب في الـ14، دعاه لمنزله لحضور حفلة، وفي نهاية السهرة ألقى به في سريره وتسلق فوقه وتحرش به جنسيا.

طالع أيضا

مسلسل Family Guy ذكر تحرش كيفين سبيسي منذ 12 عاما

مُبتكر House Of Cards يتبرأ من كيفين سبيسي: اعترافاته مقلقة جدا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"