مسلسل Family Guy ذكر تحرش كيفين سبيسي منذ 12 عاما

مسلسل Family Guy ذكر تحرش كيفين سبيسي منذ 12 عاما

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 30 أكتوبر 2017 - 22:22 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 أكتوبر 2017 - 11:9
كيفين سبيسي و"ستيوي جريفين" كيفين سبيسي و"ستيوي جريفين"
هل الساخر سيث ماكفارلن مبتكر مسلسل الرسوم المتحركة Family Guy كان يعلم بميول الممثل كيفين سبيسي الجنسية واعتدائه على آخرين واكتفى بالتلميح فقط عن الأمر؟

فبعد أسابيع قليلة من انتشار لقطة من المسلسل ألمحت إلى اعتداءات المنتج هارفي وينستين قبل سنوات من خروجها للعن، عاد مسلسل Family Guy بلقطة أخرى لكن هذه المرة كان بطلها كيفين سبيسي.

وظهرت شخصية الطفل "ستيوي جريفين"، الذي يجسد صوته سيث ماكفارلن بنفسه، في حلقة تعود لعام 2005، وهو يجري عاريا في متجر ويصرخ: "النجدة! لقد هربت للتو من قبو كيفين سبيسي".




وانتشرت هذه اللقطة اليوم بعد اعتذار صاحب الـ 58 عاما للممثل أنتوني راب عن تحرشه به منذ 30 عاما تقريبا، وأعلن عن ميوله الجنسية المثلية بعدما تكتم طيلة هذه السنوات.

ونشر كيفين سبيسي -58 عاما- بيانا عبر حسابه بموقع Twitter، جاء به: "أكن الحب والاحترام للممثل أنتوني راب، وشعرت بالارتياب لأقصى درجة عندما سمعت قصته، وحقا لا أتذكر ما بدر مني اتجاهه، فهذا الأمر منذ أكثر من 30 عاما، ولكن إن بدر مني ما قاله، فأنا مدين له باعتذار لمشاعره التي ظل يحملها طيلة هذه الأعوام، فبالتأكيد هذا سلوك شخص مخمور وغير لائق".

وأضاف: "وهذه القصة شجعتني على الاعتراف بشيء ما عن حياتي، أعلم أن هناك الكثير من القصص التي تدور حولي، ومن بينهم ما هو حقيقي، فطيلة الوقت الماضي كنت أحصن حياتي الشخصية ولا يعلم عنها سوى المقربين مني، فأنا حظيت بعلاقات مع سيدات ورجال، وكان لي علاقات رومانسية مع الرجال".

واستكمل: "والآن، اخترت أن استكمل حياتي وأنا رجل مثلي، وأتمنى أن أتعامل مع هذا الأمر بكل صدق، والبدء في فحص سلوكي".




وكان الممثل أنتوني راب أفصح مؤخرا أثناء لقاء له مع موقع BuzzFeed أنه عندما كان سبيسي في الـ26 من عمره، وكان راب في الـ14، دعاه لمنزله لحضور حفلة، وفي نهاية السهرة ألقى به في سريره وتسلق فوقه وتحرش به جنسيا.

طالع أيضا

كيفين سبيسي: قررت استكمال حياتي وأنا "مثلي الجنس"

مُبتكر House Of Cards يتبرأ من كيفن سبيسي: اعترافاته مقلقة جدا

منظمة GLAAD تدين كيفين سبيسي: اعترف بمثليته ليغطي على اعتدائه الجنسي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"