هذا رد فعل ذا ويكند تجاه صداقة سيلينا جوميز وجستن بيبر

هذا رد فعل ذا ويكند تجاه صداقة سيلينا جوميز وجستن بيبر

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 29 أكتوبر 2017 - 18:24 | آخر تحديث: الأحد ، 29 أكتوبر 2017 - 18:24
ذا ويكند، وسيلينا جوميز، وجاستن بيبر ذا ويكند، وسيلينا جوميز، وجاستن بيبر
المغني الكندي جستن بيبر يفضل إبقاء علاقة الصداقة على قيد الحياة بعد فشل علاقة الحب وهذا ما يعبر عنه في أغنية Friends، ويبدو أن حبيبته السابقة المغنية سيلينا جوميز لا تمانع هذا.

منذ عدة أشهر، عندما علم بيبر أن جوميز على وشك أن تزرع كلى نتيجة لإصابتها بمرض الذئبة الحمراء، تواصل معها ليتطمئن عليها مما أدى إلى مقابلة الاثنين معًا في منزلها.



وقال مصدر –رفض ذكر اسمه- لـE! News ، "أصيب جستن بالفزع عندما علم أن سيلينا على وشك الخضوع لتلك العملية".

وأضاف: "هما على تواصل باستمرار، وتوجد بينهما علاقة ود عظيمة، لكن سيلينا تحاول ألا تبالغ في مقابلة جستن كي لا تُزعج ذا ويكند"، لافتا إلى أن الأخير متفهم علاقتهما.

فيما أوضح مصدر آخر، "هما مجرد أصدقاء الآن، التقيا عدة مرات برفقة أصدقائهم... لا يتغازلان أثناء تواجدهما معًا، بل يتصرفان كصديقين يهتمان ببعضهما البعض. أنها سعيدة في علاقتها مع ذا ويكند، وصريحة معه في كل شيء".

يشار إلى أن المغنية البالغة من العمر 25 عامًا، أعلنت عن خضوعها لعملية جراحية في سبتمبر الماضي، وكان هذا السبب وراء قلة نشاطها الفني، وغيابها عن الساحة الفنية خلال الأشهر الماضية.

من ناحية أخرى، تستأنف سيلينا نشاطها الغنائي يوم 19 نوفمبر المقبل في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية، وستقدم أغنية Wolves.

اقرأ أيضًا:

بالصور- سيلينا جوميز تفصح عن السر وراء قلة نشاطها الفني هذا الصيف.. زراعة كُلى!

حساب سيلينا جوميز ينشر صورا عارية لجستن بيبر بعد اختراقه.. هذا رد فعل جمهورها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"