عمرو مصطفى : الداخلية أرسلت لي كلمات أغنية "حيوهم".. واستفزتني مباراة الأهلي

عمرو مصطفى : الداخلية أرسلت لي كلمات أغنية "حيوهم".. واستفزتني مباراة الأهلي

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 29 أكتوبر 2017 - 13:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 أكتوبر 2017 - 15:10
عمرو مصطفى عمرو مصطفى
كشف الملحن والمطرب عمرو مصطفي كواليس تلحين وغناء أغنيته الجديدة "حيوهم" التي قدمها لشهداء الشرطة بعد حادث الواحات الإرهابي.

وقال عمرو مصطفى لرانيا هاشم مقدمة برنامج "مانشيت" على قناة ON Live إنه استيقظ صباحاً ليجد قطاع الإعلام بالداخلية أرسل له كلمات الأغنية والتي لم يكن الهدف منها أن الحادث الإرهابي مجرد حادث وسيمر مرور الكرام، لكنهم أرادوا توصيل رسالة للمواطنين وهي التماسك، وأن هناك أبطال ضحوا بحياتهم من أجلنا.

وأوضح عمرو مصطفى أن الأغنية استغرقت بالمونتاج والتصوير 12 ساعة.

أما عن مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي التي أعقبت الحادث، فقال إنها استفزته لأنه شعر أن هناك مواطنين لا يشعرون بما نعيشه من حزن.

من ناحية أخرى تعاقد الفنان المصري عمرو مصطفى مع مؤسسة D media، لتتولى إنتاج ألبومه الغنائي الجديد.

ويتعاون عمرو مصطفى في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء منهم أيمن بهجت قمر، تامر حسين، خالد تاج وأحمد حسن راؤول، ويتعاون مع الموزع شريف مكاوي، كما يتعاون مع فريق عمل خاص به في التوزيعات، والذي يتولى توزيع معظم أغاني الألبوم، وجميع أغاني الألبوم من ألحان عمرو مصطفى.

اقرأ أيضاً

تعرف على الشركة التي تتولى إنتاج ألبوم عمرو مصطفى الجديد

ألبوم غنائي جديد يعيد عمرو مصطفى للساحة.. تعرف على التفاصيل

كلمات متعلقة عمرو مصطفى
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"