كيت وينسلت بدلا من نيكول كيدمان في "القاريء"

كيت وينسلت بدلا من نيكول كيدمان في "القاريء"

أحمد هلال | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 يناير 2008 - 12:57
كيت وينسلت كيت وينسلت
اعتذرت النجمة الأسترالية الشقراء نيكول كيدمان عن عدم القيام ببطولة الفيلم الجديد "القاريء" the reader ، للمخرج ستيفين دالدري ، لتحل النجمة الإنجليزية كيت وينسلت ، بطلة الفيلم الأسطوري "تايتانيك" titanic ، محلها.

وذكت صحيفة "فارايتي" الفنية أن كيدمان لن تتمكن من تصوير مشاهد الفيلم ، التي لم تبدأها بعد ، بسبب حملها من زوجها المطرب الأسترالي كيث إيربان ، وأضافت الصحيفة أن وينسلت كانت الاختيار الأول من قبل فريق العمل بالفيلم ، إلا أن انشغالها بتصوير أعمال أخرى حال دون موافقتها على الدور وقتها.

وعلق مؤلف الرواية الكاتب الألماني برنارد شلينك في تصريحات صحفية أبرزها موقع "إيس شوبيز" الفني على اختيار وينسلت قائلا : "وينسلت مناسبة جدا للقيام بالدور".

وتدور أحداث الفيلم في ألمانيا عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية ، عن إمرأة مسنة تقوم بتوريط شاب في بعض جرائم الحرب.

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم تحديد موعد جديد لبدء التصوير الذي كان محددا له شهر يناير الجاري في العاصمة الألمانية برلين ، ويشارك وينسلت بطولة الفيلم رالف فينس وكارولين هيرفورث ، ومن المقرر أن يتم عرضه في نهاية العام الجاري.

يذكر أن آخر أعمال كيدمان هو فيلم "البوصلة الذهبية" the golden compass ، الذي يعرض حاليا ، بينما كانت آخر أعمال وينسلت فيلم "الإجازة" the holiday.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"