عمرو سمير وأحمد الفيشاوي "2 في 1"

عمرو سمير وأحمد الفيشاوي "2 في 1"

أميرة توفيق حمزة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 30 ديسمبر 2007 - 20:10
عمرو سمير عمرو سمير
تم الاستقرارعلى الممثل والمذيع عمرو سمير ليقوم بمشاركة الممثل الشاب أحمد الفيشاوي في بطولة فيلمه الجديد "2 في 1" مع الممثلة التونسية الشابة درة ودنيا غانم ، وإخراج محمد سامي في أولى تجاربه السينمائية.

وقال المخرج محمد سامي في تصريح خاص لموقع filfan.com : "لقد بدأت تصوير الفيلم قبل عيد الأضحى المبارك وذلك بعد الاستقرار على عمرو سمير ليقوم بمشاركة الفيلم مع أحمد الفيشاوي ، ولم يتم الاستقرار بعد على ميعاد العرض لأن ذلك سيكون بناءً على رغبة ورؤية الشركة المنتجة والموزعة".

وأشار المخرج إلى أن الممثلين المشاركين في العمل مع الفيشاوي الصغير وسمير كل من لطفي لبيب وشيرين رضا ودرة ودنيا غانم ، وتأليف هشام لاشين.

ويدور الفيلم حول توأم ملتصق ، واحد منهما جاد وملتزم والثاني مستهتر وعابث ، يقعان في غرام فتاتين مختلفتين ولكنهما دائماً معاً في كل المواقف وكل الأوقات ، مما يؤدي إلى العديد من المواقف الكوميدية المضحكة.

يذكر أنه تم ترشيح كل من المذيع أحمد العسيلي والمخرج والممثل أحمد مكي والممثل عمرو عبد العزيز لدور شقيق الفيشاوي وتوأمه الملتصق ، إلى أن تم الاتفاق مع عمرو سمير.

ويقدم عمرو سمير عدة برامج إذاعية على القنوات الفضائية ، كما شارك في فيلم "عودة الندلة" مع عبلة كامل وعزت أبو عوف وغادة عبد الرازق ، ومسلسل "قضية رأي عام" مع النجمة الكبيرة يسرا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"