الحكم لصالح نيكول كيدمان في قضيتها مع الـ "تيليجراف"

الحكم لصالح نيكول كيدمان في قضيتها مع الـ "تيليجراف"

أحمد هلال | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 30 ديسمبر 2007 - 18:10
نيكول كيدمان نيكول كيدمان
حكمت محكمة إنجليزية لصالح النجمة الشقراء نيكول كيدمان في قضيتها ضد صحيفة "تيليجراف" وألزمتها بدفع تعويض لها ، بعد مقاضاة الأولى لها بسبب ادعائها عليها بالدعاية لزجاجة عطر شركة "جو مالون" المنافسة لشركة "شانيل" المتعاقدة مع كيدمان.

وقال جون جيلي محامي كيدمان في تصريحات أبرزتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية : "لقد وافقت الصحيفة على دفع تعويض لكيدمان بسبب الأضرار الكبيرة التي لحقت بها ، حيث أنها عانت كثيرا بسبب تلك التقارير ، وتعتزم التبرع بقيمة التعويض إلى منظمة الأمم المتحدة لمساندة المرأة حول العالم".

وكانت تيليجراف قد ذكرت في الشهر السابق أن كيدمان حملت زجاجة عطر "جو مالون" وهى على السجادة الحمراء لفيلمها الجديد "البوصلة الذهبية" the golden compass في لندن ، وذلك في الوقت الذي تروج كيدمان فيه لعطر "شانيل 5" لتعاقدها معهم ، وهو ما أثبتت أغلى نجمات هوليود عكسه وجعلها ترفع دعوى قضائية ضد الصحيفة.

وأوضح جيلي أن الصحيفة نشرت اعتذارا رسميا للنجمة عن الإشاعة المغرضة ، وأكدت ان مصدر الخبر اعترف بتلفيقه الخبر ، كما ستدفع الجهة الصحفية غرامة مادية تعويضية عما نشر.

وتلعب كيدمان دور الجميلة الشريرة "مسز كولتير" في البوصلة الذهبية الذي بدأ عرضه في منتصف شهر ديسمبر الجاري ، وسيعرض بمصر في منتصف شهر يناير المقبل.

وتقوم ، الزوجة السابقة للنجم توم كروز، حاليا بتصوير فيلم جديد بعنوان "القاريء" the reader والذي سيعرض بالولايات المتحدة في نهاية العام المقبل ، ويقوم بإخراجه ستيفين دالدري.

ومن ناحية أخرى نفت كيدمان ما نشر مؤخراً عن كونها حامل في طفلها الأول من زوجها المطرب كيث إيربان.

كلمات متعلقة كيدمان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"