تعليق نقابة المهن الموسيقية على أزمة رامي صبري.. تكشف تفاصيل جديدة

تعليق نقابة المهن الموسيقية على أزمة رامي صبري.. تكشف تفاصيل جديدة

محرر FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 13 أكتوبر 2017 - 18:7 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 أكتوبر 2017 - 18:7
رامي صبري رامي صبري
أكد طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية أن النقابة تتابع التطورات الخاصة بالقبض على المطرب رامي صبري بصفة مستمرة بعد أن تم القبض عليه مساء أمس في أحد المطاعم بالمعادي.

طارق مرتضى قال في بيان إعلامي: الواقعة تعود عندما تلقت النقابة شكوى من أحد الأشخاص أكد فيها أن رامي صبري تهرب من الخدمة العسكرية، وبدورها تواصلت النقابة مع السجلات العسكرية للتعرف على صحة موقف رامي صبري، وبعد ذلك أكدت السجلات صحة موقف المطرب.

وأضاف مرتضى أنه بعد القبض على رامي صبري، اتضح أن هناك لغط فيما بنيت عليه شهادة رامي صبري الخاصة بموقفه من التجنيد وهو الأمر الذي أدى إلى القبض عليه.

ولفت المستشار الإعلامي للنقابة إلى أن سعد المتولي مدير الشئون القانونية بالنقابة يتواجد حاليا مع رامي صبري من أجل متابعة سير التحقيقات، وخلال ساعات سيتم الإعلان عن الموقف النهائي للمطرب.


اقرأ أيضا

آخر ما نشره رامي صبري قبل إلقاء القبض عليه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"