بالفيديو- أجواء الرعب تسيطر على The New Mutants.. يضم "أريا ستارك"

بالفيديو- أجواء الرعب تسيطر على The New Mutants.. يضم "أريا ستارك"

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 13 أكتوبر 2017 - 13:4 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 أكتوبر 2017 - 13:4
مايسي ويليامز مرعبة في إعلان الفيلم مايسي ويليامز مرعبة في إعلان الفيلم
قبل ساعات، طرحت شركة 20th Century Fox، الإعلان الترويجي الأول لفيلم The New Mutants المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel.

ونجح الإعلان في لفت انتباه عدد كبير من متابعي السينما العالمية، نظرًا لأن أحداثه تدور في إطار رعب وغموض وليس إثارة وحركة، كما هو المعتاد في مثل هذه النوعية من الأفلام.

كما أنه صدر في يوم الجمعة الموافق الثالث عشر من الشهر، الذي يعد يوما مشؤوم في الأساطير الغربية، إلى جانب أنه مرتبط مع الجمهور بسلسلة أفلام الرعب Friday the 13th.



يقول المخرج جوش بوون، في تصريحات لمجلة EW، "نحن صنعنا فيلم رعب حقيقي تدور أحداثه داخل عالم X-Men، لا يوجد أزياء محددة، ولا يوجد أشرار خارقون، حاولنا تقديم شيء مختلف للغاية".

يعزز هذا الحديث، ما جاء في الإعلان نفسه، إذ قالت إحدى الشخصيات "هذه ليست مستشفى، إنه منزل مسكون".

يضم الفيلم عدد من الممثلين الشباب الذين عرفهم الجمهور من أعمال حققت انتشارا واسعًا، منهم: مايسي ويليامز بطلة مسلسل Game Of Thrones، وآنيا تايلور جوي المعروفة بدورها في فيلم Split، وتشارلي هيتون نجم مسلسل Stranger Things.

تركز الأحداث على 5 شخصيات من المتحولين الجدد، يكتشفون قدراتهم أثناء تواجدهم في مكان سري رغما عنهم. ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في دور العرض يوم الجمعة 13 أبريل من العام المقبل.

اقرأ أيضًا:

تعرف على أهم أبطال X-Men: Apocalypse وأصولهم من القصص المصورة

جنيفر لورانس تتمنى تقديم شخصية "مستيك" في هذا الفيلم بدلا من X-Men

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"