بالفيديو- محمد سعد لم أقلق من المنافسة مع محمد رمضان.. وانتظرت طويلا دوري في فيلم "الكنز"

بالفيديو- محمد سعد لم أقلق من المنافسة مع محمد رمضان.. وانتظرت طويلا دوري في فيلم "الكنز"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 13 أكتوبر 2017 - 12:57 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 أكتوبر 2017 - 12:57
محمد سعد محمد سعد
تحدث الممثل محمد سعد عن دوره في فيلم "الكنز" والشكل المختلف الذي أطل به على جمهوره.

وقال سعد إنه لم يكن خائفا من الظهور بشكل مختلف وبعيدا عن الأدوار الكوميدية التي اشتهر بها، لأن الجمهور كان يريد أن يراه في مثل هذا الدور.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "ET بالعربي" أنه عندما كان يلتقي ببعض من جمهوره في أي مكان كانوا يطلبون منه تقديم أدوار مختلفة، حتى النقاد كثيرا ما كانوا يكتبون أن عليه التركيز في هذه الأدوار.

واستكمل مؤكدا أنه كان يتمنى أن يقدم هذا الدور منذ فترة طويلة لكنه تأخر لأنه كان ينتظر النص المكتوب بشكل جيد، ووجود منتج يفهم جيدا ومخرج واعي يحقق النجاح، واكتمل هذا الأمر في فيلم "الكنز".

وأكد سعد أنه لم يكن متوقعا هذا النجاح، فهو يعمل بجهد ويدعو الله أن يكتب له الخير، أما عن المنافسة مع محمد رمضان وباقي أبطال الفيلم خاصة وأنه يجمع نجوم صف أول، فقال إنه لم يخشها كما أن المخرج شريف عرفة أعطا لكل شخص حقه والمساحة التي يحتاجها.



فيلم "الكنز" من بطولة محمد رمضان، ومحمد سعد، وهند صبري، وروبي، ومجموعة كبيرة من النجوم، وتدور أحداثه في أربعة عصور مختلفة، هي العباسي، والعثماني، والفرعوني، وفي السبعينيات، إذ تنتقل الأحداث بشأن فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة، والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب، والفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شريف عرفة، من إنتاج وليد صبري.

اقرأ أيضا:

محمد سعد يرد على الجمهور والنقاد بعد إشادتهم به في "الكنز"

خاص- محمد سعد لـ "في الفن": هذا رأيي في أشرف عبد الباقي و"مسرح مصر"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"