هكذا عقّبت هند صبري على فوزها بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الإسكندرية السينمائي

هكذا عقّبت هند صبري على فوزها بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الإسكندرية السينمائي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 13 أكتوبر 2017 - 12:46 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 أكتوبر 2017 - 12:46
هند صبري هند صبري
عبّرت الممثلة التونسية هند صبري عن سعادتها بفوزها بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 33 عن فيلمها "زهرة حلب".

ونشرت هند عبر حسابها في موقع Instagram صورة للملصق الدعائي للفيلم وكتبت أنها الجائزة الـ 27 في مشوارها الفني ودعت الله أن تشرف بلدها ووطنها العربي دائما.



وحصدت هند صبري جائزة فاتن حمامة لأفضل ممثلة عن الفيلم التونسي "زهرة حلب".

"زهرة حلب" من إنتاج عدة شركات وهي "عالية" للإنتاج السينمائي، و"الصباح إخوان" التابعة للمنتج صادق الصباح، بالإضافة لهند صبري، و يُعد الفيلم أول إنتاج سينمائي تشارك فيه شركتها الجديدة "سلام".

الفيلم من بطولة هند صبري وهشام رستم وباديس باهي ومحمد على بن جمعة، وتدور أحداثه حول "سلمى"، أم شابة، تبلغ من العمر 37 عاما، تعايش تغيرات تونس بعد الثورة، بالإضافة لتغيرات أخرى طرأت على ابنها الوحيد المراهق، وتتأزم الأحداث بعد اختفاء ابنها في ظروف غامضة.

اقرأ أيضا:
هند صبري تعتذر عن خطئها في علم بلادها

تعرف على قائمة جوائز مهرجان الإسكندرية السينمائي .. هند صبري وفيلمها يحصدان جائزتان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"