بالفيديو- إيمي سمير غانم تشارك حسن الرداد مسلسله "عزمي وأشجان".. هل يقصدان السخرية من فيفي عبده؟

بالفيديو- إيمي سمير غانم تشارك حسن الرداد مسلسله "عزمي وأشجان".. هل يقصدان السخرية من فيفي عبده؟

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 13 أكتوبر 2017 - 12:21 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 أكتوبر 2017 - 12:21
حسن الرداد وإيمي سمير غانم حسن الرداد وإيمي سمير غانم
كشف الممثل حسن الرداد عن عودة تعاونه مع زوجته الممثلة إيمي سمير غانم ومشاركتها في بطولة مسلسله التلفزيوني الجديد الذي يُحضر له.

حسن وإيمي شكلا ثنائيا فنيا ناجحا قبل زواجهما، ومنذ فترة وينتظر جمهورهما عودة تعاونهما من جديد.

وخلال لقاء مع برنامج "ET بالعربي" تحدث حسن عن العمل الذي سيجمعه بزوجته وهو مسلسل تلفزيوني كوميدي يحمل اسم "عزمي وأشجان"، وما أن يسمع أي شخص هذا الاسم إلا ويتذكر مسلسل الفنانة فيفي عبده الشهير "طائر الحب" لأن فيفي خلال هذا العمل كان اسمها "أشجان" أما كمال أبو رية فكان اسمه "عزمي"، وفي الفترة الماضية كانت قصة حب "عزمي وأشجان" متداولة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقّب حسن على هذا الأمر بالضحك وقال إن اسم المسلسل يليق بقصته الكوميدية، وأنه فكر كثيرا عندما يعود لشاشة التلفزيون هل يعود بمسلسل درامي أم كوميدي؟ وعندما عُرض عليه المسلسل وافق لإعجابه بقصته.

وكشف أن الفنان سمير غانم من الممكن أن يشارك في المسلسل، كما قال إنه وإيمي يريدان الظهور بشكل مختلف من خلاله.

كما تطرق حسن في حديثه عن فيلمه الجديد "عقدة الخواجة" وقال إنه قارب على الانتهاء من تصويره مشيرا إلى أنه حاول أن يقدم في هذا الفيلم أشياء مختلفة عن أفلامه السابقة، ووصفه بأنه به مغامرة وأكشن وضحك.



فيلم "عقدة الخواجة" تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن وهو من بطولة حسن الرداد وبيومي فؤاد وماجد المصري وهنا الزاهد وسامية طرابلسي، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- حسن الرداد يتحدث عن مرض إيمي وخلافات ما بعد الزواج والغيرة

صورة- حسن الرداد ينشر أول صورة تجمعه بزوجته إيمي سمير غانم من الحج

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"