صورة- حماقي مع جيهان الناصر في كواليس مرحلة المواجة ببرنامج "The voice"

صورة- حماقي مع جيهان الناصر في كواليس مرحلة المواجة ببرنامج "The voice"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 13 أكتوبر 2017 - 12:12 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 أكتوبر 2017 - 12:12
محمد حماقي محمد حماقي
بدأ أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "The voice"، حماقي وإليسا وعاضي الحلاني وأحلام، تصوير أول أيام مرحلة المواجهة، استعدادا لعرض البرنامج خلال الفترة المقبلة على قناة MBC.

ونشر حماقي صورة تجمعه مع دكتور جيهان الناصر، مدربة الصوت، من كواليس أول يوم تصوير لمرحلة المواجة، وكتب عبر حسابه على Instagram: "أول يوم تصوير مرحلة المواجهات مع أحسن مدربة صوت في الدنيا د.جيهان الناصر. أحلى صوت عندي😉 #فريق_حماقي".



كانت مجموعة MBC أقامت مؤتمر صحفي أعلنت فيه عن تفاصيل الموسم الجديد من البرنامج والتغييرات التي حدثت به وأهمها تغيير بعض المدربين، كما تم تغيير مقدمة البرنامج فستقدمه المذيعة المصرية ناردين فرج بدلا من اللبنانية إيميه صياح.

اقرأ أيضا

حماقي يهنئ ممدوح موسي على زفاف ابنته "ديما"


بهذه الطريقة هنأت شيرين عبد الوهاب محمد حماقي على The Voice

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"