#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي تسبق بيلا حديد في ارتداء هذا الفستان بسنوات

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي تسبق بيلا حديد في ارتداء هذا الفستان بسنوات

مي جودة | في شرطة الموضة،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 13 أكتوبر 2017 - 12:5 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 أكتوبر 2017 - 13:5
هيفاء وهبي وبيلا حديد هيفاء وهبي وبيلا حديد
الفنانة هيفاء وهبي معروفة بولعها بالموضة والأزياء، فهي دائما ترتدي ثيابا من تصميم دور أزياء كبيرة، ويتشابه ذوقها مع عدد كبير من فنانات هوليوود.

ومؤخرا، ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد بفستان من تصميم "دولتشي آند جابانا" Dolce & Gabana، وكان من اللافت أن هيفاء وهبي سبقتها في إرتدائه منذ سنوات، وما أكد أنه منذ سنوات هو اختلاف ملامح وجه النجمة اللبنانية واعتمادها على الحواجب الرفيعة وهي موضة بداية الألفينات.

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي بنفس إطلالة جيجي حديد.. وهذه تكلفتها
هيفاء وهبي

🦋🖤

A post shared by Bella Hadid (@bellahadid) on




A post shared by Bella Hadid (@bellahadid) on




يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي هيفاء وبيلا نفس الثياب، فمنذ أشهر ارتدت هيفاء تنورة طويلة من الخلف و قصيرة من الأمام كالتي ارتدتها بيلا، وكذلك في ارتداء نفس البلاوز، التنورة والبلاوز من تصميم روبرتو كفالي.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"