بالفيديو- لهذا السبب تعرض سميرة أحمد ثيابها للبيع في مزاد علني

بالفيديو- لهذا السبب تعرض سميرة أحمد ثيابها للبيع في مزاد علني

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 أكتوبر 2017 - 13:25 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 أكتوبر 2017 - 13:29
سميرة أحمد سميرة أحمد
على غرار نجوم هوليوود، قررت الممثلة سميرة أحمد بيع الملابس التي ظهرت بها في أعمالها الفنية في مزاد، والتبرع بثمنهم لصندوق "تحيا مصر".

قالت سميرة أحمد: "أفكر منذ وقت طويل، عما يمكن تقديمه إلى مصر، ووصلت في النهاية لهذه الملابس، التي تمثل تاريخي وقيمة كبيرة بالنسبة لي، وحسمت الأمر بأن حتى هذه الأشياء الغالية ليست أغلى من بلدي"، حسب تصريحاتها لبرنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه وائل الإبراشي.

وتابعت: "ما أقدمه لا يساوي أي شيء قدمه الرئيس السيسي من أجل الدولة".

واستكملت: "استشرت ابنتي جليلة في الأمر، قبل تنفيذ الفكرة، وشجعتني على اتخاذ القرار، ووقع اختياري على نادي الجزيرة لإتمام المزاد به".

ومن المقرر أن يقام المزاد يوم الجمعة 13 أكتوبر.



ومن ناحية أخرى، تنوي سميرة أحمد العودة للحياة الفنية بعد ابتعاد دام لسبع سنوات، واستقرت على سيناريو مسلسل "بالحب هنعدي" من تأليف يوسف معاطي، والمخرجة رباب حسين.

وكان آخر مسلسلات سميرة أحمد التليفزيونية مسلسل "ماما في القسم"، الذي عُرض في رمضان 2010، وشاركها بطولته محمود ياسين، وأحمد فهمي، وياسر جلال، والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، وهو من تأليف يوسف معاطي، ومن إخراج رباب حسين.

اقرأ أيضا

صورة- السيسي يترك منصته لتحية سميرة أحمد

بعد غياب لسنوات.. سميرة أحمد تعود للدراما التليفزيونية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"