أمير كرارة يطالب بضمّ هذا اللاعب إلى المنتخب الوطني.. ليس أبو تريكة

أمير كرارة يطالب بضمّ هذا اللاعب إلى المنتخب الوطني.. ليس أبو تريكة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 أكتوبر 2017 - 12:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 أكتوبر 2017 - 12:19
أمير كرارة أمير كرارة
بعد تأهل منتخب مصر الوطني للمشاركة في كأس العالم روسيا 2018، بدأت حملات تطالب بضمّ لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة.

ولكن الممثل أمير كرارة طالب في المقابل بضمّ لاعب آخر إلى المنتخب، والذي يعتقد أنه يستحق أن يشارك في كأس العالم، ويلعب مع المنتخب الوطني، وهو حسام غالي، المنضمّ حاليا إلى صفوف فريق النصر السعودي.

وشارك كرارة عبر حسابه على Instagram صورة لحسام غالي، وعقّب على الصورة كاتبا أن هناك رجل خدم البلد، وشارك في الكثير من بطولاتها، وكان حلمه أن يشارك في اللعب في كأس العالم.

وأضاف أنه يعرف أن كل لاعبو المنتخب الوطني رجال، وأن حسام غالي إضافة قوية للمنتخب، ولكن الآن لم يعد هناك مكان للعناد والخلافات.

واختتم أمير كرارة رسالته، متمنيا أن يرى حسام غالي مع المنتخب في كأس العالم 2018 لأنه يستحق ذلك.

معلش في اللي هقوله وانا مش متعصب كره قدم قوي مبروك لمنتخبنا الجامد ومبروك لرجالتنا الي شرفوا مصر كلها بس شوفو ازاي احنا مبسوطين اننا رايحين كاس العالم واسمنا مش هنشارك غير بقلبنا وهنتفرج في التليفزيون في راجل خدم البلد دي وشارك في كل بطولتها وكان حلموا انوا يروح كاس العالم وولادو ا يفرحوا بيه ويفتخروا بيه ووانا عارف ان كل متخب مصر بيحب الراجل ده ومصر كلها عارفه انوا هيفرق مع منتخبنا واكيد مش وقت عند اتمني اني اشوفك في كاس العالم عشان هيبقي ليه طعم تاني وانت في الملعب من حقك تروح كاس العالم🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬 )شكرا كابتن حسام غالي)

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on



وكان حسام غالي استبعد من قائمة المنتخب الوطني المصري منذ أشهر، بعد نشوب أزمات بينه وبين جهاز المنتخب.

على الجانب الآخر، بدأ أمير كرارة التحضير لفيلمه الجديد "حرب كرموز"، ويشاركه في بطولته غادة عبد الرازق، ومصطفى خاطر، وهو من إنتاج محمد السبكي، ومن إخراج بيتر ميمي.

إقرأ أيضا:
بالفيديو- أمير كرارة يتعاقد على فيلمه الجديد مع محمد السبكي .. يعقّب "حسبي الله ونعم الوكيل"

صورة- أمير كرارة يلتقي حسن الرداد ومحمد لطفي في المصيف

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"