بالفيديو- حسن الرداد عن أزمته مع المنتج إيهاب طلعت: تعرّضت لعملية نصب

بالفيديو- حسن الرداد عن أزمته مع المنتج إيهاب طلعت: تعرّضت لعملية نصب

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 أكتوبر 2017 - 10:59 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 أكتوبر 2017 - 10:59
حسن الرداد حسن الرداد
تحدّث الممثل حسن الرداد عن أزمته مع المنتج محمد طلعت، بعدما كان عقّب على قرار بحبس الأخير وتوعّده له.

وقال حسن في لقاء مع برنامج "ET بالعربي"، إنه تعرّض لعملية نصب من طلعت، الذي كان يتولى إنتاج مسلسله الجديد "نوح".

وكان حسن غاب عن الموسم الدرامي الرمضاني 2017، بعدما لم يستكمل تصوير مسلسله "نوح"، الذي تولى إنتاجه إيهاب طلعت.

وحكى حسن الرداد أنه لم يكن يعرف تاريخ إيهاب طلعت، وأنه كثيرا ما كان يكتب شيكات من دون رصيد وسبق، وهرب خارج مصر بسبب قضايا.

وأكد حسن أنه رفع قضية في المحكمة ضد إيهاب طلعت، كما أنه تقدّم بشكوى في نقابة المهن التمثيلية ضده، وأضاف أن كل فريق عمل مسلسل "نوح" تقدّموا بشكاوي في النقابات التابعين لها، وأنه قريبا سيصدر قرارا ضد إيهاب طلعت.



وكان إيهاب طلعت حُكم عليه بالحبس لمدة 3 سنوات، ودفعه لكفالة 20000 ألف، وتغريمة 40000 جنيه كتعويض مدني، في قضية تحريره لشيك بدون رصيد للممثل أحمد السعدني، نظير مشاركته في برنامج "دوري الحياة"، الذي عُرض عبر قناة "الحياة".

على الجانب الآخر، ينشغل حسن الرداد بتصوير فيلمه الجديد "عقدة الخواجة"، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، وماجد المصري، وهنا الزاهد، وسامية طرابلسي، وهو من تأليف هشام ماجد، وشيكو، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج أحمد السبكي.

إقرأ أيضا:
بعد الحكم بحبس إيهاب طلعت في قضية شيك بدون رصيد لأحمد السعدني.. حسن الرداد: القادم أسوأ

خالد يوسف مداعبا حسن الرداد في مؤتمر "كارما": لازم يسلم على حماته وإلا..

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"