بالفيديو- ياسمين رئيس: لهذا السبب ليس من حق أي شخص أن ينتقدني

بالفيديو- ياسمين رئيس: لهذا السبب ليس من حق أي شخص أن ينتقدني

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 أكتوبر 2017 - 10:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 أكتوبر 2017 - 10:34
ياسمين رئيس ياسمين رئيس
ردّت الممثلة ياسمين رئيس على الانتقادات التي وُجهت لها، بسبب ملابسها في الفيلم القصير "أسبوع ويومين"، وقالت إنه ليس من حق أي شخص أن ينتقدها لأنها لم تنتقد الآخرين، مشيرة إلى أن كل إنسان حر يفعل ما يشاء.

وأضافت أنه ليس هناك شخص يمكنه التأثير على طريقة تفكيرها وأسلوبها، ولكنها من الممكن أن تغيّره في يوم ما، حسبما صرحت في لقائها مع برنامج "عرب وود" على قناة "روتانا سينما".

ثم تحدثت ياسمين رئيس عن فيلمها "البحث عن أم كلثوم"، وقالت إنه تلقى ردود أفعال قوية عند عرضه بـ"مهرجان فينيسيا السينمائي"، وأنها لم تتوقع ذلك.

وأكدت إنها لم تتخوّف من أداء دور المطرب الراحلة أم كلثوم، بعد تجسيد الممثلة صابرين لها في المسلسل التليفزيوني الشهير من إخراج إنعام محمد علي، لأنها تقدم عملا مختلفا مع فريق عمل وجمهور مختلفين، لذلك لم تفكر في هذا الأمر نهائيا.



وتطرّقت ياسمين للحديث عن الصعوبات التي واجهتها أثناء تجسيدها لأم كلثوم، وهي في وضع الماكياج لكي تصبح شبيهة لها، فأوضحت أنه كان يستغرق 7 ساعات لوضعه، و5 ساعات أخرى لإزالته.

إقرأ أيضا

خاص "في الفن" - ياسمين رئيس تكشف أسباب قبولها لروايتي "أنا شهيرة .. أنا الخائن"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"