بالفيديو- محاولات تامر حسني لإقناع نانسي عجرم بخوض تجربة التمثيل.. هل ينجح؟

بالفيديو- محاولات تامر حسني لإقناع نانسي عجرم بخوض تجربة التمثيل.. هل ينجح؟

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 أكتوبر 2017 - 9:41 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 أكتوبر 2017 - 10:30
نانسي عجرم وتامر حسني نانسي عجرم وتامر حسني
يسعى الفنان تامر حسني لإقناع المطربة اللبنانية نانسي عجرم، لكي تخوض تجربة التمثيل التي تخشاها كثيرا.

وفي كواليس تصوير برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الصغيرة The Voice Kids، لا يملّ تامر من محاولات إقناع نانسي بالتمثيل.

وفي لقاء مع برنامج "Et بالعربي"، قالت نانسي عجرم إن تامر حسني عرض عليها أن تشاركه في فيلم جديد، وأشارت إلى أنها فكرة جيدة ولكنها مترددة كثيرا.

وأضافت نانسي أن تامر لا يخاف من التمثيل، ولكن الأمر مختلف معها لأنها تخشى خوض التجربة، وأوضحت أنها تفجّر موهبتها في الأغنيات المصوّرة التي تقدمها، أما فكرة تقديم فيلم كامل فهو أمر صعب بالنسبة لها.



على الجانب الآخر، شاركت نانسي عجرم في حفل افتتاح فندق الماسة، في العاصمة الإدارية الجديدة الذي أقيم مساء الجمعة 6 أكتوبر.

وشارك في الحفل مع نانسي عجرم كل من تامر حسني، وحسين الجسمي، وحضره العديد من رجال الدولة والوزراء، ونجوم الفن والمجتمع، وقدمت الحفل سالي عبد السلام، وأشرف على تنظيمه العقيد وليد سامي مدير عام فندق الماسة، بالتعاون مع شركة "تالنت دبليو إم" لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور، المسؤول عن تنظيم جميع حفلات الماسة مع فريق عمله من وليد الحريري للإضاءة والشاشات، وتامر فوزي للمسرح، وجورج سعيد للصوت، وكوتي إيمدجز لتوثيق وتصوير الحدث حصريا لصاحبها أحمد كوتي، وديكور شريف الشيمي.

إقرأ أيضا:
#شرطة_الموضة: نانسي عجرم بإطلالة تليق بها... فستان جديد عليها

صورة- نانسي عجرم مع ناردين فرج في كواليس The Voice Kids

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"