شاهد أبرز الإعلانات الدعائية خلال الأسبوع الماضي .. Star Wars في مواجهة JUSTICE LEAGUE

شاهد أبرز الإعلانات الدعائية خلال الأسبوع الماضي .. Star Wars في مواجهة JUSTICE LEAGUE

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 أكتوبر 2017 - 14:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 أكتوبر 2017 - 14:43
JUSTICE LEAGUE و Star Wars و Wonder Wheel JUSTICE LEAGUE و Star Wars و Wonder Wheel
شهدت الفترة الماضية طرح عدد من شركات الإنتاج للإعلانات الدعائية الجديدة الخاصة بأفلام مقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، لأشهر نجوم السينما العالمية نستعرض أهمها في السطور التالية:

Star Wars: The Last Jedi


في آخر ظهور للراحلة كاري فيشر على الشاشة، طرحت شركتي FOX و Disney الإعلان الرسمي للجزء الثامن من سلسلة أفلام Star Wars والذي يحمل اسم The Last Jedi، وقد تخطى الإعلان الدعائي 7 مليون دولار في 10 ساعات فقط.



وتدور أحداث الجزء الجديد حول عودة "راي" دايزي ريدلي من جديد بعد أن اكتشفت امتلاكها لقدرات فرسان "الجيداي" الخارقة، وتواصل حربها ضد قوى الشر، متمثلة في القائد الشرير "كايلو رين" الذي يجسده آدم درايفر، ومن المقرر عرض الفيلم يوم 15 ديسمبر المقبل.

الفيلم من بطولة دايزي ريدلي، ومارك هاميل، والراحلة كاري فيشر ، وآدم درايفر، وجون بويجا، وأوسكار أيزاك، وهو من إخراج ريان جونسون.

JUSTICE LEAGUE


بعد طول انتظار طرحت شركة Warner Bros أحدث إعلانات فيلم Justice League ، والذي تظهر فيه شخصية البطل الخارق "سوبر مان"، وفي الفيلم الجديد يعود "باتمان" المتشبع بإيمانه الإنساني، وملهما بنكران "سوبر مان لذاته" ليلتمس المساعدة من حليفته الجديدة "الأميرة ديانا" لمواجهة العدو الأخطر على الإطلاق.



الفيلم من بطولة بن أفليك وجال جادوت وهنري كافيل وجيسون موموا وعزرا ميلر وإيمي آدامز، وجيسي أيزنبرج ، و من إخراج زاك سنايدر وجوس ويدون، ومن المقرر صدور الفيلم يوم 17 نوفمبر المقبل.

Wonder Wheel


طرحت استدويوهات Amazon الإعلان الدعائي لأحدث أفلام وودي ألن Wonder Wheel، الفيلم تدور أحداثه في خمسينيات القرن الماضي بجزيرة كوني أيلند، إذ يروي أحد الحراس قصة زوجة شابة المحاصرة من قبل زوجها مشغل العجلة الدوارة ورجل العصابات ومحاولتها الفرار منه بعد تهديداته لها بالقتل.



فيلم Wonder Wheel من بطولة كيت وينسلت وجستين تيمبرليك وجونو تيمبل وجيمس بيلوشي، ومن المقرر صدور الفيلم يوم 30 نوفمبر المقبل بدور العرض العالمية.

Roman J Israel, Esq


طرحت شركة Sony Pictures الإعلان الدعائي لفيلم صامويل جاكسون الجديد Roman J Israel, Esq، ويلعب واشنطن دور المحامي الليبرالي "رومان جي اسرائيل"، الذي يكتشف بعض الأمور المثيرة للقلق تحدث بداخل الشركة التي يعمل بها والتي تتعارض مع مبادئه الأخلاقية في مساعدة الفقراء وهذا الاكتشاف يقود رومان إلى اتخاذ إجراءات قانونية غاية في الصعوبة.



ويشارك إلى جانب واشنطن، كولين فاريل و توني بلانا و شلي هينينج وغيرهم، والفيلم من إخراج دان جيلوري.

يشار إلى أن الفيلم عرض للمرة الأولى في مهرجان تورنتو السينمائي في دورته السابقة، ومن المقرر طرحه يوم 3 نوفمبر المقبل بدور العرض العالمية.

Molly's Game


تظهر جيسيكا شاستاين في Molly's Game، الذي يستند إلى قصة حقيقية بدور "مولي بلوم" متزلجة أوليمبية شهيرة، خاضت رهانات بوكر لمدة 10 سنوات في جميع أنحاء العالم، وأصبحت هدفا لمكتب التحقيقات الفيدرالي، بعد أن ضمت قائمة لاعبيها بعض الملوك ونجوم الرياضة ورجال الأعمال الأكثر شهرة.



ويشارك إلى جانب شاستاين، إدريس ألبا وكيفن كوستنر ومايكل سيرا وغيرهم، الفيلم من إخراج أرون سوركين ومن المقرر صدوره يوم 22 نوفمبر المقبل.

Pacific Rim Uprising


يعود جون بويجا في هذا الجزء بشخصية "جيك بينتيكوست" الذي انخرط في عالم الجريمة بعد رحيل والده الذي ضحى بحياته لضمان انتصار البشرية ضد الوحش "كايجو"، ولكن عند ظهور تهديد جديد، يتحد "جيك" مع شقيقته " ماكو موري" لقيادة جيل جديد من الطيارين ضد تهديد "كايجو" الجديد.


ومن المقرر صدور الفيلم يوم 25 مارس 2018.

اقرأ أيضا

افتتاحية فيلم Blade Runner 2049 تخالف التوقعات بشباك التذاكر الأمريكي لهذا السبب!

هاني أبو أسعد : هذا سر اختياري لـ كيت وينسلت وإدريس ألبا في The Mountain Between Us

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"