بالفيديو- آسر ياسين: الإصابة منعتني من لعب كرة القدم

بالفيديو- آسر ياسين: الإصابة منعتني من لعب كرة القدم

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 أكتوبر 2017 - 10:4 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 أكتوبر 2017 - 10:4
آسر ياسين آسر ياسين
كشف الممثل آسر ياسين عن حبه الكبير لكرة القدم، وأنه كان دائما ما يحرص على لعب مباريات مع أصدقائه.

وقال آسر خلال استضافته في برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب أمس الإثنين 9 أكتوبر في برنامجه "كل يوم"، إنه كان يلعب كرة القدم كثيرا لأنها رياضته المفضلة، أما الرياضة التي مارسها بشكل احترافي في صغرة فهي التايكوندو.

وأضاف أنه كان يحب أن يلعب في المراكز الهجومية، ولكنه قبل 6 سنوات تعرّض لإصابة وكُسرت ساقه، ومن وقتها لم يمارس لعب كرة القدم.

وخلال الحلقة، كشف آسر ياسين عن حصوله على توقيع من مدرب المنتخب المصري الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي التقى به في الاستديو قبل اللقاء، وعبّر عن سعادته لحصوله على هذا التوقيع.

أما عن مباراة المنتخب المصري، وتأهله لكأس العالم 2018 بعد غياب طويل، فقال آسر ياسين إنها كانت مباراة صعبة، واللاعبين كانوا تحت ضغط كبير، وهو سعيد للغاية لوصول مصر لكأس العالم.

وتذكر آسر ياسين ذكريات مع بطولة كأس العالم 1990 التي شارك فيها المنتخب المصري، وقال إنه كان طفل صغير وقتها، ولكنه كان يشاهد المباريات ويتذكر هدف مجدي عبد الغني الشهير.



يُذكر أن آسر ياسين شارك في الموسم الرمضاني هذا العام بمسلسل "30 يوم" وهو من إنتاج مشترك بين شركة "سيلميديا" المملوكة للمنتجة مها سليم، وشركة "تريلر" لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة "ماكس برودكشن" ويمثلها الدكتور تامر تمام، و تعاقدت الجهات المنتجة مع شركة "كلوك ورك تيمبيتشون" لمالكها السيناريست محمد أمين راضي، وأشرف على الكتابة أحمد شوقي، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج حسام علي، ومن بطولة وباسل خياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجي المقدم وآخرون.

إقرأ أيضا:
أبلة فاهيتا تداعب آسر ياسين بعد حملة Concrete.. هكذا يرد عليها

بالصور- النظارة الطبية لا تؤثر على جاذبية آسر ياسين في إعلان Concrete الجديد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"