خاص"في الفن"-نسرين أمين: هذا رأيي في قرار تأجيل عرض "عائلة زيزو"

خاص"في الفن"-نسرين أمين: هذا رأيي في قرار تأجيل عرض "عائلة زيزو"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون
نسرين أمين نسرين أمين
بعد أن أعلن عن عرض مسلسل "عائلة زيزو" لأشرف عبد الباقي ونسرين أمين، يوم أمس الاحد الموافق 8 أكتوبر، قررت قناة "DMC" تأجيل عرضه للأسبوع المقبل.

في هذا الإطار قالت بطلة العمل نسرين أمين لـ FilFan.com:" قرار تأجيل عرض المسلسل، صائب جداً، وسعيدة جدا لذلك، لأنه كان سيعرض يوم الأحد مع توقيت مباراة مصر والكونغو، وهو حدث هام كان ينتظره كل الشعب المصري، وهو توقيت غير مناسب بالمرة، فضلا عن أن قناة "DMC"، تعرض المسلسلات من السبت إلى الأربعاء فقط".

وتابعت "القرار جاء في صالح العمل وسيتم عرض المسلسل بداية من الأسبوع المقبل 14 أكتوبر، وأشكر القائمين على قناة "DMC" على تأجيل عرضه في هذا التوقيت المناسب"
نسرين أمين


من ناحية أخرى احتفلت نسرين أمين مع إيمي سالم بعيد ميلاد أبنائها وقالت "أتوجه بالشكر لصديقتي ايمي على هذا اليوم الجميل الذي منحني الفرصة للقاء الذي جمعني بها وأبنائها وريهام عبد الغفور وندى أكرم، كما أتقدم لأبنائها بالتهنئة بعيد ميلادهم".

نسرين أمين

وحرصت الفنانة نسرين أمين على تهنئة المنتخب المصري، بعد تحقيق حلم التأهل لمونديال كأس العالم 2018، عقب فوزه على منتخب الكونغو في استاد برج العرب.

قالت نسرين أمين لـ FilFan.com، " المنتخب المصري خاض مباراة قوية واستطاع ان يعود لتحقيق الفوز مجددا بعد ان شعرنا جميعا بالخوف من ضياع الحلم عقب هدف التعادل، وأحب أن اهنأ جميع اللاعبين والشعب المصري بهذا الانتصار الذي اسعد الملايين".

نسرين أمين
وتابعت " سعيدة جدا بوصولنا لكأس العالم بعد كل هذه السنوات التي لم يحالفنا الحظ فيها، وأوجه كلمة شكر لمحمد صلاح، على الأداء والروح التي لعب بها طوال المباراة وأقول له "برافو".

اقرأ أيضا
خاص- نسرين أمين توجه رسالة شكر لـ محمد صلاح عبر "في الفن"


نسرين أمين تتحدث لـ"في الفن" عن دورها في "عائلة زيزو".. هذا رأيها في أشرف عبد الباقي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"