هذا ما قاله الفنانون لحسين فهمي في ندوة تكريمه بـ"الأسكندرية السينمائي" .. إلهام شاهين تغازله

هذا ما قاله الفنانون لحسين فهمي في ندوة تكريمه بـ"الأسكندرية السينمائي" .. إلهام شاهين تغازله

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 9 أكتوبر 2017 - 17:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 أكتوبر 2017 - 17:35
حسين فهمي حسين فهمي
تم تكريم الفنان حسين فهمي ضمن فعاليات الدورة الـ33 من مهرجان "الأسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط" التي تحمل اسمه، وأقيمت ندوة ظهر الإثنين التاسع من أكتوبر ضمن فعاليات المهرجان.

وحضر ندوة تكريم حسين فهمي عدد كبير من الفنانون وأبرزهم مصطفى فهمي وزوجته وصفية العمري وإلهام شاهين وسميرة عبد العزيز ومدحت ومحمد العدل وسميحة عبد العزيز وفيصل ندا وميرنا وليد ورمسيس مرزوق والمخرج علي عبد الخالق والمنتج فاروق صبري وبوسي شلبي.

وحرص عدد من الفنانين أصدقاء حسين فهمي أثناء تكريمه على مدحه وتوصيل رسائل محبه له.

ويقدم موقع FilFan.com أبرز ما قاله الفنانون عن حسين فهمي :


1- قالت إلهام شاهين إنها من المحظوظين الذي منحها الحظ فرصة التعامل مع حسين فهمي الذي ينتمي لجيل العملاقة وأن أول عمل لها في فيلم "العار" جمعها بـ3 من النجوم الذين تعلمت منهم المحبة والمنافسة الشريفة.

وأضافت إلهام شاهين أن حسين فهمي يمتلك جمال شكلا وموضوعا، مؤكدة أن أحسن دورات مهرجان "القاهرة السينمائي" هي التي كان يترأسها واستطاع جلب نجوم من جميع أنحاء العالم.

2- أما الفنانة سميحة أيوب أشادت بتنوع أعماله، وأكدت أنها تتابعه دائما، وأنه يتنقل بحرفية بين الشخصيات.

وأضافت أنها عند علمها بتقديمه لدور الصعيدي قلقت جدا بسبب مظهره ولكنته، لكنه أبهرها.

3- وأوضح المخرج علي عبد الخالق أنه تجمعه صداقة قوية بالفنان حسين فهمي منذ أن كان معيدا، وكشف أن عند دراسة حسين فهمي بأمريكا كان محب للإخراج وطلب منه أنه يعود له مرة أخرى مع التمثيل.

4- وأشارت صفية العمري أنها ممتنة بصداقتها التي تجمعها مع حسين فهمي مؤكدة أنه مثال مشرف للسينما في مصر ومتميز في أعماله واجتهاده.

5- وأخيرا قالت الفنانة سميرة عبد العزيز أنهاعملت مع حسين فهمي وقدمت دور "أم"، ورصدت أ حسين فهمي رفض وقتها أن تجسد شخصية والدته لصغر سنها.

ورد حسين فهمي على سميرة عبد العزيز يغازلها قائلا: "طبعا إنتي حلوة وأنا بحب الستات الحلوة مبقدرش أمسك نفسي".


اقرأ أيضاً

14 تصريحا من حسين فهمي في ندوة تكريمه بمهرجان "الإسكندرية السينمائي" .. أخرجت 5 إعلانات ويوسف شاهين سبب تمثيلي وسعاد حسني لم تنتحر

8 لقطات من حفل افتتاح الدورة الـ33 من مهرجان "الإسكندرية السينمائي" .. بكاء حسين فهمي ولمسة وفاء لأصدقائه نور الشريف ومحمود عبد العزيز

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"