بالفيديو- هيفاء وهبي تعتذر عن عدم مشاركة محمد رمضان بطولة فيلم "الديزل".. ليس بسبب وقفها عن التمثيل

بالفيديو- هيفاء وهبي تعتذر عن عدم مشاركة محمد رمضان بطولة فيلم "الديزل".. ليس بسبب وقفها عن التمثيل

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 9 أكتوبر 2017 - 12:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 أكتوبر 2017 - 13:53
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
اعتذرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن عدم المشاركة الممثل محمد رمضان بطولة أحدث أفلامه السينمائية "الديزل".

وأكدت هيفاء في اتصال هاتفي مع برنامج "ET بالعربي"، أنها اعتذارها عن عدم المشاركة في الفيلم، ليس بسبب قرار وقفها عن التمثيل في مصر، ولكن بسبب ضيق الوقت، واستعجال الشركة لبدء التصوير، ولتواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية هذه الأيام.

وأشارت هيفاء وهبي للبرنامج، أنها اتصلت بالمنتج محمد السبكي، وأبلغته رسميا بقرار اعتذارها عن عدم المشاركة في بطولة فيلم "الديزل"، والذي كان سيشهد أول تعاون فني لها مع محمد رمضان.

وكانت نقابة المهن التمثيلية وغرفة صناعة السينما أصدرتا قرارا الأسبوع الماضي، بوقف هيفاء وهبي عن التمثيل في مصر، بسبب إخلالها ببنود تعاقدها مع المنتج محمد السبكي، وهو إعلان انسحابها من تصوير فيلم "ثانية واحدة"، بعد يومين من تصويره فقط.

كما أن وقف هيفاء وهبي عن التمثيل، جاء بسبب مشاركة هيفاء وهبي في فيلم آخر وقت تصويرها لفيلم "ثانية واحدة"، وهو "خير وبركة"، الذي ظهرت في أحداثه كـ "ضيفة شرف"، وعُرض في عيد الأضحى.

ومن جانبه، أوضح نقيب الممثلين أشرف زكي، أن هيفاء وهبي ستعود للتمثيل في مصر، في حال تسديدها لأجر يومي التصوير في فيلم "ثانية واحدة"، والذي يبلغ 40 ألف دولار، وأكد أنها ستسدده للمنتج محمد السبكي، بعد عودتها من أمريكا.

وأضاف أشرف زكي أنه يسعى لعقد جلسة صلح بين هيفاء وهبي ومحمد السبكي من أجل حل الخلاف بينهما، عقب عودتها من الخارج.



طالع أيضا

هيفاء وهبي ممنوعة من التمثيل في مصر

داليا مصطفى: لهذا السبب رفضت مشاركة هيفاء وهبي بطولة مسلسل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"