بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تُفاجأ باحتفال طليقها وابنتيهما بعيد ميلادها على المسرح

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تُفاجأ باحتفال طليقها وابنتيهما بعيد ميلادها على المسرح

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 9 أكتوبر 2017 - 11:27 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 أكتوبر 2017 - 11:27
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
في مفاجأة لم تكن تعلم عنها شيء، فوجئت المطربة شيرين عبد الوهاب، بهدية من مستشارها الفني ياسر خليل، احتفالا بعيد ميلادها، وذلك خلال حفلها الغنائي الذي أقامته مساء السبت 7 أكتوبر في الأردن، ضمن مهرجان البحر الميت.

وحرص ياسر خليل على أن تكون هديته لشيرين عبد الوهاب في عيد ميلادها، هي تواجد ابنتيها مريم وهنا وطليقها الموزع الموسيقي محمد مصطفى معها للاحتفال بعيد ميلادها أمام الآلاف من جمهورها.

وحجر ياسر خليل تذاكر طيران خصيصا لتواجد ابنتي شيرين إلى جانبها في هذا اليوم، إذ تفاجأت في الطائرة بوجود ابنتيها وطليقها، لكنها لم تكن تتوقع أن تمتد المفاجأة إلى صعود مريم وهنا على المسرح للاحتفال بعيد ميلادها أمام الجميع.

وتواجد الموزع الموسيقي محمد مصطفى خلال الاحتفال بعيد ميلاد طليقته شيرين عبد الوهاب، ليؤكد على حُسن العلاقة الطيبة التي تجمع بينهما رغم الانفصال، خصوصا وأنهما يتفهمان ضرورة وجود تواصل دائم بينهما.

شاهد احتفال ابنتا شيرين عبد الوهاب وطليقها محمد مصطفى بعيد ميلادها في الأردن



طالع أيضا

شيرين عبد الوهاب تعتذر لجمهورها لهذا السبب

شيرين عبد الوهاب تهنئ أحلام بـ The Voice... هكذا ردت عليها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"