بالفيديو- محمد سعد يهنئ مصر بالتأهل لكأس العالم 2018 على طريقة "بوحة"

بالفيديو- محمد سعد يهنئ مصر بالتأهل لكأس العالم 2018 على طريقة "بوحة"

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 9 أكتوبر 2017 - 10:34 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 أكتوبر 2017 - 10:34
محمد سعد محمد سعد
هنأ الممثل الكوميدي محمد سعد الشعب المصري، بالتأهل للمشاركة في بطولة "كأس العالم" لكرة القدم، والمقامة في روسيا العام المقبل 2018.

وقال محمد سعد في بداية مداخلته الهاتفية مع برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور"، مساء أمس الأحد 8 أكتوبر، جملة "صبّح صبّح يا عم الكونغو"، على طريقة شخصيته الشهيرة "بوحة".

وقال: "ألف مبروك للشعب المصري، وأحب أن أوضح أنه وقت ضربة الجزاء التي سددها اللاعب محمد صلاح، جلست "أقرقض" في أظافري حتى وصلت إلى كوعي من شدة القلق".

ووجّه محمد سعد حديثه إلى محمد صلاح قائلا: "رفعت راسنا، وربنا يقويلك أعصابك، ويخلليك لأهلك، وربنا يحميك ويحرسك، ويديك قوة وأعصاب".



وتأهل المنتخب المصري للتأهل للمنافسة في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، بعد تغلبه على نظيره منتخب الكونغو، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد 8 أكتوبر في استاد برج العرب في الإسكندرية، وانتهت بهدفين مقابل هدف.

إقرأ أيضا

بالفيديو- تامر حسني يعلن عن مفاجأة للمنتخب المصري بعد الوصول لكأس العالم
بالفيديو- يسرا: لهذا السبب لم أشاهد مباراة منتخب مصر مع زوجي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"