خاص- نسرين أمين توجه رسالة شكر لـ محمد صلاح عبر "في الفن"

خاص- نسرين أمين توجه رسالة شكر لـ محمد صلاح عبر "في الفن"

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 9 أكتوبر 2017 - 4:48 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 أكتوبر 2017 - 4:48
نسرين أمين نسرين أمين
حرصت الفنانة نسرين أمين على تهنئة المنتخب المصري، بعد تحقيق حلم التأهل لمونديال كأس العالم 2018، عقب فوزه على منتخب الكونغو في استاد برج العرب.

قالت نسرين أمين لـ FilFan.com، " المنتخب المصري خاض مباراة قوية واستطاع ان يعود لتحقيق الفوز مجددا بعد ان شعرنا جميعا بالخوف من ضياع الحلم عقب هدف التعادل، وأحب أن اهنيء جميع اللاعبين والشعب المصري بهذا الانتصار الذي اسعد الملايين".

وتابعت " سعيدة جدا بوصولنا لكأس العالم بعد كل هذه السنوات التي لم يحالفنا الحظ فيها، وأوجه كلمة شكر لمحمد صلاح، على الأداء والروح التي ظهر بها طوال المباراة وأقول له "برافو".

من ناحية أخري تشارك نسرين أمين في بطولة مسلسلها "عائلة زيزو" مع أشرف عبد الباقي، وكانت تحدثت لـ FilFan.com عن دورها في العمل قائلة "أجسد من خلال مسلسل "عائلة زيزو"، شخصية "جميلة" زوجة أشرف عبد الباقي أو "زيزو" والتي تعمل مدرسة، وهذا الدور جديد تماما علي وأٌقدمه لأول مرة على الشاشة، وهو يعد خطوة جديدة اعتز بها خلال مشواري الفني، واتمني ان ينال اعجاب الجمهور".

مسلسل "عائلة زيزو" يدور في إطار كوميدي، حول أسرة صغيرة مكونة من الزوج ويدعي "زيزو"، وزوجته التي تجسد دورها نسرين أمين، ولديهما من الأبناء ولد وفتاة، ويلقي العمل الضوء على العلاقات الأسرية والخلافات التي تنشأ في العائلة، وكيف يتعاملان معها خلال أحداث العمل.
اقرأ أيضا

نسرين أمين تتحدث لـ"في الفن" عن دورها في "عائلة زيزو".. هذا رأيها في أشرف عبد الباقي


خاص- نسرين أمين لـ "في الفن": هذا رأيي في مهرجان الجونة السينمائي

كلمات متعلقة نسرين أمين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"