هكذا علق مخرج فيلم "العالمي" على تأهل مصر لكأس العالم

هكذا علق مخرج فيلم "العالمي" على تأهل مصر لكأس العالم

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 9 أكتوبر 2017 - 3:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 أكتوبر 2017 - 3:14
أحمد مدحت أحمد مدحت
علق أحمد مدحت مخرج فيلم "العالمي" بطولة يوسف الشريف، على فوز المنتخب المصري على الكونغو على غرار سيناريو أحداث الفيلم، حيث كتب عبر Facebook،"اخيرا فيلم (العالمي) تحقق".



وسخر بطريقة كوميدية من تشابه احداث المباراة مع فيلمه مجددا ونشر الملصق الدعائي للفيلم وكتب "فيلم مصر والكونغو ده منحوت من فيلم العالمي .. مايصحش كده".



من ناحية أخري يعرض حاليا للمخرج أحمد مدحت مسلسل "بين عالمين" بطولة طارق لطفي وهشام سليم، تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول صراع المال والسلطة، من خلال شخصية "مروان" يجسدها طارق لطفي، صاحب شركة عقارات، ورغم التزامه دينيا إلا أنه لا يرى سوى مصلحته فقط.

ويُعرض مسلسل "بين عالمين" من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، عبر شاشة قناة "CBC" في الساعة الثامنة مساء، فيما يُعرض على قناة "CBC دراما" في الساعة الحادية عشر مساء، وهو من بطولة طارق لطفي، ولقاء الخميسي، وهشام سليم، ودارين حداد، وحازم سمير، وفيدرا، وأمير صلاح الدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن مدحت، ومن إخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج تامر مرسي.

اقرأ أيضا
10 نقاط تلخص أحداث الحلقة التاسعة من "بين عالمين": الراقصة "سومة" تورّط طارق لطفي.. خروج هشام سليم من السجن


المخرج أحمد مدحت لـ "في الفن": "انتهينا من تصوير "بين عالمين".. هذا موعد عرضه على CBC

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"