أيمن بهجت قمر يعتذر للشاعر خالد تاج الدين لهذا الخطأ في أغنية عمرو دياب "الفرحة"

أيمن بهجت قمر يعتذر للشاعر خالد تاج الدين لهذا الخطأ في أغنية عمرو دياب "الفرحة"

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 9 أكتوبر 2017 - 3:10 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 أكتوبر 2017 - 3:10
أيمن بهجت قمر أيمن بهجت قمر
وجه أيمن بهجت قمر رسالة اعتذارا للشاعر خالد تاج الدين، بعد حديثه بالأمس في مداخلة هاتفية مع كابتن شوبير في برنامجه "مع شوبير"، وقال خلالها إن أغنية عمرو دياب التي خصصها للمنتخب بمناسبة التأهل لكأس العالم والتي تحمل عنون "الفرحة" انها من كلمات تامر حسين، وهو خطأ وقع فيه سهوا حيث أن الاغنية تعود للشاعر خالد تاج الدين.

وكتب أيمن بهجت قمر اعتذارا عن هذا الخطأ غير المقصود، أوضح عبر حسابه على موقع Facebook، "بعتذر لأخويا وحبيبي الشاعر خالد تاج الدين لإني امبارح في مداخلتي مع الكابتن شوبير اتلخبطت وماكنتش اعرف ان هو اللي كتب اغنية الليله للفنان عمرو دياب .. أغنيه على مستوى الحدث مبهجه وجميله وحماسيه تحيه ليك يا خالد ولعمرو مصطفى وطبعا للفنان عمرو دياب.. مبروك لمصر"





جدير بالذكر أن أيمن بهجت قمر سبق أن كشف خلال لقاء تلفزيوني عن كواليس تصالحه مع عمرو دياب وتعاونه معه في ألبومه الجديد من خلاله أغنية "نغمة الحرمان" قائلاً: "لم يخطر في بالي ان يكون هناك صلح مع عمرو دياب، خاصة واني راسلته أكثر من مرة في الماضي عبر هاتفه المحمول ولم أجد ردا، وكنت اشاهد دعاية الألبوم الجديد "معدي الناس"، وحرصت على تهنئته وأرسلت له رسالة صوتيه ولم اعتقد انه سيرد ولكني فوجئت بالرد هذه المرة، ودار بيننا حوارا وقلت له دعنا ننسي خلافنا الماضي، واتفقنا بعد الصلح ان نتقابل ليس على مستوى العمل ولكن لما يربطنا من صداقة فقط".

اقرأ أيضا
أيمن بهجت قمر يكشف لأول مرة كواليس الصلح مع عمرو دياب: لهذا السبب كنت أشعر بالغيرة


تامر حبيب يحذر أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة بعد نجاح "3 دقات"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"