بالفيديو- يسرا: لهذا السبب لم أشاهد مباراة منتخب مصر مع زوجي

بالفيديو- يسرا: لهذا السبب لم أشاهد مباراة منتخب مصر مع زوجي

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 9 أكتوبر 2017 - 0:52 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 أكتوبر 2017 - 0:52
يسرا يسرا
هنأت الممثلة يسرا منتخب مصر بعد تأهله لكأس العالم، وقالت إنها شاهدت المباراة بمفردها في منزلها، وزوجها خالد سليم شاهدها بمفرده أيضا، لأن كلاهما يشعر بالقلق.

وأضافت يسرا خلال مداخلتها الهاتفية مع المذيعة إيمان الحصري في برنامج "مساء dmc" أنها فرصة للذهاب إلى روسيا في كأس العالم خاصة وأنها لم تذهب إليها من قبل.

ووجهت التحية للممثل بيومي فؤاد وناشدته بأن لا يصدق من يقول أنه شعر بالزهق من رؤيته بشكل متكرر على الشاشة، وأشادت به ووصفته أنه فنان عظيم.

وتذكر الناقد الرياضي محمود معروف موقفا ليسرا في كأس العالم عام 1989، وأنها كانت تخضع لعملية ولازالت تحت تأثير المخدر وسمعت الهتاف باسم مصر، وتركت سريرها واتخذت المحلول المعلق لها وظلت تهدف باسم مصر.



اقرأ أيضا

بالفيديو- صابرين تزغرد احتفالا بفوز منتخب مصر

بالفيديو- تامر حسني يعلن عن مفاجأة للمنتخب المصري بعد الوصول لكأس العالم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"