عزيز الشافعي: لم أتوقع هدف الدقيقة الأخيرة

عزيز الشافعي: لم أتوقع هدف الدقيقة الأخيرة

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 8 أكتوبر 2017 - 23:13 | آخر تحديث: الأحد ، 8 أكتوبر 2017 - 23:13
عزيز الشافعي عزيز الشافعي
قال الفنان عزيز الشافعي "كنت شايف الدنيا سودا" بعد هدف التعادل الذي أحرزه منتخب الكونغو، وأنه لم يكن يتوقع أن يحرز المنتخب هدف الفوز في الدقائق المتبقية.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "في التمانيات" مع محمد عبدالوهاب، أن مدرب المنتخب هيكتور كوبر واقعي، وأن أسلوبه دفاعي منذ بدأ التدريب، وأن النتائج هي الأهم في كرة القدم.

وتمنى الشافعي، التوفيق لكوبر والمنتخب في نهائيات كأس العالم، موضحا أنه يختار حسن شحاتة ومحمود الخطيب ومحمد صبري وجيل السبعينات، للعب مع المنتخب في كأس العالم.

وتابع: "أتمنى أشوف باسم مرسي في المنتخب، إحنا معندناش راس حربة قوي في المجموعة اللي موجودة"، لافتا إلى أن منتخب الكونغو كان خطيرا، وكان يمكنه الخروج بالتعادل أو الفوز.

اقرأ أيضا

بالفيديو- احتفال جنوني لعمرو أديب فى استوديو "كل يوم" ويعلق: سمعني كدنا العوازل

بالصور- النظارة الطبية لوك جديد لعمرو دياب


كلمات متعلقة عزيز الشافعي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"