فين ديزل يدافع عن دوين جونسون بعد تأجيل الجزء الـ 9 من سلسلة Fast and Furious

فين ديزل يدافع عن دوين جونسون بعد تأجيل الجزء الـ 9 من سلسلة Fast and Furious

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 8 أكتوبر 2017 - 15:38 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 أكتوبر 2017 - 15:22
دوين جونسون وفين ديزل دوين جونسون وفين ديزل
يبدو أن الممثل الأمريكي تيريس جيبسون لم يتراجع عن انتقاده لـ دوين جونسون بأنه تسبب في تأجيل الجزء الـ 9 من سلسلة Fast and Furious، وأن هذا الأمر لصالح الشخصية التي يجسدها بالفيلم، إذ وصفه لاحقا بالمهرج.

وكان من المقرر طرح الجزء الـ 9 من السلسلة في يوليو 2019، قبل أن يتم تأجيله إلى ابريل 2020، بسبب جدول أعمال جونسون المزدحم حسبما أعلنت شركة Universal.

وأراد الممثل الأمريكي وأحد أبطال السلسلة فين ديزل التعليق على الأمر من وجهة نظره لإزالة التوتر بين الثنائي جيبسون وجونسون ونشر ديزل عبر صفحته على موقع Instagram صورة تجمعه بـ دوين جونسون أثناء تصوير الجزء 8 من السلسلة وعلق عليها" الاخوة وتعقيداتها، أعلم ان هناك الكثير من التكهنات حول سبب تأجيل الجزء الـ 9 من السلسلة، ولكن من غير العادل أن نقول أن هذه مسئولية أحد".

Brotherhood... and all it's complexities. This scene was filmed in Puerto Rico, I can remember it like it was yesterday. Such a beautiful island, the people were so warm and welcoming. I turned 43 that summer... and my son Vincent was born. A woman named Jan Kelly responded to a question I had asked on Facebook, 'who they would like to see me work with?' She said would love to see me work with Dwayne... I listened to her request and he became Hobbs. I know there has been a lot of speculation as to why the Fast 9 release date was pushed... but it would be unfair to say it is anyone's fault. As we plot the course to expand the Fast & Furious universe, one must be mindful to take stock of the roads we took to get here. The pillars of authenticity, family and most importantly, our loyal fan’s perspective has been instrumental in procuring success. However, like any vehicle that has run around the globe 8 times, the franchise is in need of maintenance. My good friend and the godfather of Universal, Ron Meyer has granted me the time to do just that. We have some very exciting news to share soon... stay tuned. Yours truly, Dom #FamilyAlways

A post shared by Vin Diesel (@vindiesel) on



مضيفا "لابد أن نأخذ في اعتبارنا أثناء التوسع في عالم Fast 9 تقييم الخطوات التي أدت إلى وصولنا لهذه المرحلة من السلسلة، الأصالة، والروح الأسرية، والاهم من ذلك ولائنا لإخلاص للجمهور الداعم للسلسلة منذ بدايتها والسبب الأساسي في نجاحها".

وشبه ديزل سلسلة Fast and Furious مثل المركبة التي تدور حول العام 8 مرات وتحتاج إلى مزيد من الصيانة وأضاف" صديقي العزيز وعراب Universal رون ماير منحنا الوقت الكافي للقيام بذلك، لدينا أخبار مثيرة للغاية قريبا".

اقرأ أيضا

تأجيل عرض فيلم دوين جونسون وجيسون ستاثام لهذا السبب!

تيريس جيبسون يوجه انتقادات لـ دوين جونسون بعد تأجيل الجزء الـ 9 من سلسلة Fast and Furious

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"