صورة- أمينة خليل ترتدي فستانا ارتدته والدتها في شبابها.. ما رأيك بإطلالتها؟

صورة- أمينة خليل ترتدي فستانا ارتدته والدتها في شبابها.. ما رأيك بإطلالتها؟

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 8 أكتوبر 2017 - 14:36 | آخر تحديث: الأحد ، 8 أكتوبر 2017 - 14:49
أمينة خليل أمينة خليل
دائما ما تكون الأم أيقونة لإبنتها منذ صغرها، وكثيرا ما نجد فتيات يرتدين ملابس كانت لأمهاتهن في فترة شبابهن، ويبدو أن الممثلة أمينة خليل قررت أن تفتح خزانة ملابس والدتها وتختار منها بعض القطع.

ونشرت أمينة خليل صورة عبر حسابها في موقع Instagram ظهرت فيها مرتديه فستانا رقيقا كان باللون الأسود وبكتف واحد بنقوشات أوراق شجر.

وكشفت أمينة أن هذا الفستان هو لوالدتها التي ارتدته قبل أعوام في شبابها، وقسمت الصورة لقسمين لتظهر هي في قسم منها وصورة لوالدتها وهي مرتديه نفس الفستان في القسم الثاني.

وعقّبت أمينة على الصورة لتؤكد أن الفستان أجمل بكثير على والدتها داعيه الله أن يحفظها لها.

#vintage #mama بس طبعاً ماما احلي ربنا يخليكي يا ست الكل ❤️

A post shared by Amina Khalil (@aminakhalilofficial) on



ويعرض حاليا لأمينة خليل فيلم "شيخ جاكسون" وهو من بطولة أحمد الفيشاوي و أحمد مالك وماجد الكيدواني بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي، وهو من إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد،وتتعاون في إنتاج الفيلم شركات The Producer، فيلم كلينك وiProductions، وتتولى توزيع الفيلم خارج العالم العربي شركةMedia Luna الألمانية.

اقرأ أيضا:
#شرطة_الموضة: أمينة خليل بإطلالة تجمع بين "الكاجوال" و"الكلاسيك" في عرض "الخلية"

صورة- أمينة خليل توجه شكر لشقيقتها.. هل تشبهها؟

كلمات متعلقة أمينة خليل
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"