بالصور- مشاهير الفن يدعمون المنتخب المصري قبل لقاء الكونغو.. دعوة خاصة من هنيدي لمحمد صلاح

بالصور- مشاهير الفن يدعمون المنتخب المصري قبل لقاء الكونغو.. دعوة خاصة من هنيدي لمحمد صلاح

رحيم ترك | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 8 أكتوبر 2017 - 4:34 | آخر تحديث: الأحد ، 8 أكتوبر 2017 - 4:34
منتخب مصر منتخب مصر
دعم عدد من مشاهير الفن منتخب مصر قبل انطلاق مباراة اليوم أمام منتخب الكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وذلك بعد اقتراب حلم الصعود للمونديال وفرصة تحقيق الحلم بعد تعادل غانا أمام أوغندا أمس، حيث يكفي المنتخب الفوز بأي نتيجة في المباراة للتأهل.

حرص ماجد المصري على دعم لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم قبل انطلاق المباراة ، وحضر تدريبات المنتخب في ملعب برج العرب بالإسكندرية، ونشر صورته برفقة ابنه أدم مع رمضان صبحي وعبد الله السعيد وكتب عبر حسابه على Instagram،"مع نجوم المنتخب . رمضان صبحي وعبد الله السعيد والكابتن ادم المصري"

مع نجوم المنتخب . رمضان صبحي وعبد الله االسعيد والكابتن ادم المصري @adamelmasry1919

A post shared by ماجد المصري (@magedelmasryofficial) on



تمني الممثل الكوميدي هاني رمزي وصول المنتخب المصري لمونديال روسيا 2018، ونشر صورة تخيلية للاعبي المنتخب مع كأس العالم عبر حسابه على Facebook، وكتب "ونقول يارب كمل #هنروح_كاس_العالم".



فيما قال الفنان محمد هنيدي للاعب محمد صلاح عبر موقع Twitter، "ربنا يجعلك في كل خطوة جون .. وفي كل لمسة داخل منطقة الجزاء او من غير مايلمسوك حتى بلنتي".




وقال المطرب أحمد جمال عبر مداخلة هاتفية مع أحمد شوبير في برنامج "مع شوبير" على قناة صدي البلد، ان المنتخب سيفوز على الكونغو اليوم ولن يحتاج إلى الانتظار للمباراة المقبلة، وأوضح انه لن يتمكن من حضور اللقاء بسبب تواجده في الأستوديو حاليا وإنشغاله بتحضير مفاجأة للمنتخب في حال الفوز والتأهل لكأس العالم".

ونشر الفنان أحمد سعد صورته مع لاعب المنتخب المصري محمد النني، وتوقع الفوز في مباراة اليوم وتحقيق الحلم في التأهل لكأس العالم وكتب عبر Instagram، "انشاء الله ..وبازن الله ..تبقا مجموعتنا سهله في كأس العالم اصل انا الامل عندي وصل لاقصي الحدود ..ههههه..انشاء الله بكره هنكسب..يا رب مصر"



وعلق الفنان محمود البزاوي على خبر إصابة اللاعب عبد السعيد وغيابه عن مباراة اليوم وغرد عبر تويتر بطريقة كوميدية قائلا "لو عبدالله السعيد مصاب انا جاهز".




وأكد الفنان نبيل الحلفاوي أن منتخب مصر سيتمكن من الفوز على الكونغو اليوم وذلك بحسب ما تشير إليه إحصائيات نتائجهم في البطولة حتى الان خاصة وان المباراة تقام على أرضنا وكتب عبر تغريده على موقع Twitter، " ربنا عرفوه بالعقل. بنلعب على أرضنا ماتش هيوصلنا كاس العالم مع فرقة ما كسبتش ولاماتش. ولسه مرزوعة خمسة على أرضها من فرقة كسبناها2. هنروقوهم".




فيما علق الشاعر أيمن بهجت قمر على تعادل منتخب غانا مع منتخب أوغندا، والذي زاد من فرصة مصر كثيرا للتأهل وكتب عبر Facebook، "فيها غانا حلوة"



اقرأ أيضا

"راديو ون" تبدأ انتاج حلقات جديدة من "أوشو" لـ محمد هنيدي


بالفيديو- ماجد المصري وفتحي عبد الوهاب في مشهد من "الطوفان" قبل عرضه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"