فوز فيلم "يوم للستات" بجائزة أحسن سيناريو بمهرجان السليمانية بالعراق

فوز فيلم "يوم للستات" بجائزة أحسن سيناريو بمهرجان السليمانية بالعراق

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 8 أكتوبر 2017 - 4:32 | آخر تحديث: الأحد ، 8 أكتوبر 2017 - 4:32
إلهام شاهين إلهام شاهين
حصل فيلم "يوم للستات" بطولة إلهام شاهين، على جائزة أحسن سيناريو مهرجان السليمانية في العراق، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري.

وجهت إلهام شاهين الشكر لشعب العراق بعد فوز فيلمها بالجائزة ونشر صورة مجمعة لأبطاله كتبت عبر حسابها على Instagram.



تدور قصة يوم للستات في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حمام السباحة، ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

الفيلم من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شركتها شاهين فيلم، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، وتشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود، بينما تقوم بمهام التسويق والترويج للفيلم شركة MAD Solutions.
اقرأ أيضا

بالفيديو- إلهام شاهين عن الجونة: بلد الشباب والحيوية


#شرطة_الموضة: رغم الانتقادات.. سعر فستان إلهام شاهين تجاوز الـ70 ألف جنيه!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"