لهذا السبب بكى حسين فهمي في افتتاح مهرجان الأسكندرية السينمائي

لهذا السبب بكى حسين فهمي في افتتاح مهرجان الأسكندرية السينمائي

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 7 أكتوبر 2017 - 21:43 | آخر تحديث: السبت ، 7 أكتوبر 2017 - 22:13
حسين فهمي أثناء كلمته حسين فهمي أثناء كلمته
لم يتمالك الممثل حسين فهمي دموعه أثناء إلقاء كلمته الافتتاحية في الدورة 33 من مهرجان الأسكندرية السينمائي المهداة لاسمه.

أثناء كلمة حسين فهمي في الحفل الافتتاحي للمهرجان، قال: "طلبت مني إدارة مهرجان الأسكندرية اختيار أحد أفلامي للعرض خلال الدورة، فاخترت فيلم (العار)".

وتابع: "وتذكرت أصدقائي أبطال الفيلم اللذان فارقا الحياة، نور الشريف ومحمود عبد العزيز، وحزنت كثيرا عندما تذكرت أن محمود عبد العزيز لم يلق أي تكريم له طيلة حياته الفنية".

وتغلبت الدموع على حسين فهمي ليستكمل كلمته وهو يبكي قائلا: "لذلك أطالب إدارة المهرجان بتغيير اسم الدورة من اسمي لاسم محمود عبد العزيز"، ليرد عليه أمير أباظة مؤكدا أن الدورة المقبلة ستكون مهداة للراحل محمود عبد العزيز.

يذكر أن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ38 أهدت دورتها للراحل محمود عبد العزيز، الذي وافته المنية في 12 نوفمبر 2016.



يذكر أن فعاليات المهرجان تمتد من السبت السابع من أكتوبر إلى السبت 14 من نفس الشهر.

اقرأ أيضا

بدء حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية بحضور نجوم الفن .. أبرزهم بوسي وحسين فهمي وشقيقه

انطلاق الدورة 33 لـ"الإسكندرية السينمائي" بحضور نجوم مصر والوطن العربي



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"