بالصور- الظهور الأول لليلى علوي بعد وفاة والدتها.. حضرت هذا الحفل

بالصور- الظهور الأول لليلى علوي بعد وفاة والدتها.. حضرت هذا الحفل

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 7 أكتوبر 2017 - 18:54 | آخر تحديث: السبت ، 7 أكتوبر 2017 - 18:55
ليلى علوي ليلى علوي
منذ وفاة والدة الممثلة ليلى علوي وهي تختفي عن أنظار الإعلام، ولكن الاحتفال بذكر حرب السادس من أكتوبر غيرت ذلك.

ظهرت ليلى علوي في الحفل الذي أقيم في فندق "الماسة" بالعاصمة الإدارية الجديدة الذي أحياه كل من تامر حسني ونانسي عجرم وحسين الجسمي.

وارتدت ليلى علوي ثيابا بسيطة باللون الأسود، وحضر معها ابنها خالد.

دينا الشربيني

دينا الشربيني

يذكر أن والدة ليلى علوي توفيت في 25 أغسطس الماضي بعد معاناة مع المرض.

وكانت الحفلة بمناسبة افتتاح فندق الماسة مساء الجمعة بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامنا مع احتفالات الذكرى 44 لانتصارات أكتوبر، بحفل غنائي.

حضر الحفل العديد من رجال الدولة والوزراء ونجوم الفن والمجتمع وقدمت الحفل سالي عبد السلام وأشرف على تنظيمه العقيد وليد سامي مدير عام الماسة بالتعاون مع شركة تالنت دبليو ام لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور المسؤول عن تنظيم جميع حفلات الماسة مع فريق عمله من وليد الحريري للاضاءة والشاشات وتامر فوزي للمسرح وجورج سعيد للصوت وكوتي ايمدجز لتوثيق وتصوير الحدث حصريا لصاحبها أحمد كوتي وديكور شريف الشيمي.

شاهد صور الحفل

اقرأ أيضا

ليلى علوي بعد وفاة والدتها تطلب من جمهورها هذا الأمر

بالصور- هكذا نعت الفنانات رحيل والدة ليلى علوي

كلمات متعلقة ليلى علوي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"