طارق علام يصور فيلما تسجيليا عن مستشفى 57357

طارق علام يصور فيلما تسجيليا عن مستشفى 57357

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 7 أكتوبر 2017 - 16:39 | آخر تحديث: السبت ، 7 أكتوبر 2017 - 18:38
طارق علام طارق علام
فى حلقة خاصة من برنامج "هو ده" فى العاشرة مساء الأحد 8 أكتوبر، يعرض الإعلامي طارق علام كواليس من زيارته للأطفال المرضى أثناء جولته داخل مستشفى ٥٧٣٥٧.

يأتى ذلك بمناسبة مشاركة علام في تصوير فيلما تسجيليا عن المستشفى، وأيضا يشارك طارق في إعلان نرويجي للمستشفى، حيث ألتف الأطفال بفرحة عارمة حول طارق، وبكى خلال الزيارة أحد الأطفال الموجودين وتمنى الشفاء من هذا المرض وخروجه من المستشفى وسط دعاء من أهالى المرضى.

وتأثر طارق بهذا الطفل وبكى وتمنى له الشفاء العاجل والدعاء له والعودة إلى منزله بشكل طبيعي.

استغرقت زيارة طارق عدة ساعات مابين حديقة المستشفى وبعض الغرف وأيضا الاستقبال، والتقى علام بالدكتور شريف أبو النجا وبعض رجال القوات المسلحة حيث كانوا متواجدين وذلك بمناسبة ذكرى الاحتفال بنصر اكتوبر.

تذاع لقاءات الزيارة حصريا في برنامج "هو دة" مع طارق علام خلال الحلقات المقبلة، وكذا قرر علام ان يجري عدة جولات في مستشفيات مصر المختلفة بواقع جولة كل اسبوعين، على قناة "المحور".


اقرأ أيضا
500 فنان يحتفلون بمرور 29 عاما على افتتاح دار الاوبرا المصرية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"