هاني أبو أسعد : هذا سر اختياري لـ كيت وينسلت وإدريس ألبا في The Mountain Between Us

هاني أبو أسعد : هذا سر اختياري لـ كيت وينسلت وإدريس ألبا في The Mountain Between Us

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 7 أكتوبر 2017 - 16:0
كيت وينسلت وادريس ألبا كيت وينسلت وادريس ألبا
الكيمياء المشتركة هي مفتاح النجاح في فيلم The Mountain Between Us الذي جمع كيت وينسلت وإدريس ألبا، وهما المسافرين اللذان تقطعت بهما السبل في الأراضي الجبلية بعد تحطم طائرتهما التي يستقلانها إلى نيويورك.

ومن المعروف أن جنسية الثنائي بريطانية لذا لا عجب أن استعان بهم المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد لتحويل رواية الكاتب تشارلز مارتن إلى الشاشة الكبيرة، ولكن كيف اكتشف المخرج الفلسطيني أن كيت وألبا سيشكلان ثنائي ناجحا.

وفي حواره مع موقع Yahoo، كشف أبو أسعد عن سر اختياره لـلثنائي في The Mountain Between Us يقول المخرج الفلسطيني "رأيت صورة تجمعهم أثناء تقديمهما جائزة "بافتا" لأفضل ممثل عام 2016 والتي فاز بها ليوناردو دي كابريو عن فيلم The Revenant"، مضيفا "عندما ترى صورتهم سويا تود أن تشاهدهم على الفور في فيلم معا أي فيلم لا يهم".

كيت

وأضاف "هذين الممثلين مثل السحر معا، ووجدت الجميع في شركة Fox متحمس للغاية لفكرة جمع الثنائي سويا في فيلم واحد وعلى الفور بدأت تجارب الأداء لـ كيت وألبا من أجل المشاركة في The Mountain Between Us".

وربما تكون هذه هي المرة الأولى التي تقود فيها صورة من حفل توزيع جوائز إلى عمل سينمائي بملايين الدولارات، وأشار أبو أسعد إلى أنه لن يتخذ هذا النهج كعادة ولكن هذا الحدث استثنائي.

وأشار أبو أسعد إلى أن التحضيرات كانت شاقة للغاية، ويقول المخرج الفلسطيني" لابد من أن تحصل على موافقة جميع الأطراف، وأن تحصل على موافقة الأبطال على سيناريو الفيلم، كان الأمر معقدا للغاية".

وتدور أحداث الفيلم حول اثنين من الغرباء تقطعت بهما السبل بعد تحطم الطائرة التي يستقلونها إلى نيويورك، ولابد أن يتحدا للبقاء على قيد الحياة وسط الثلوج الجبلية وعندما يدركون أن المساعدة لا تأتي يشرعان في رحلة محفوفة بالمخاطر عبر البرية.



اقرأ أيضا

كيت وينسلت إلى سلسلة Avatar.. تعاون جديد مع جيمس كاميرون بعد 20 عاما

كيت وينسلت عن ليوناردو دي كابريو: لم أشعر بالانجذاب ناحيته قط

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"