"بالحجم العائلي" يعيد الفخراني للشاشة الصغيرة في رمضان 2018

"بالحجم العائلي" يعيد الفخراني للشاشة الصغيرة في رمضان 2018

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 7 أكتوبر 2017 - 6:46 | آخر تحديث: السبت ، 7 أكتوبر 2017 - 6:46
يحيى الفخراني يحيى الفخراني
حصلت شركة سكوير ميديا على توقيع الممثل يحيي الفخراني لتقديم مسلسل جديد سيتم عرضه في رمضان المقبل، ليعود به الفنان القدير للشاشة بعد غياب عن رمضان 2017.

العمل من إنتاج منى قطب ويحمل اسم مؤقت "بالحجم العائلىً" تأليف السيناريست محمد رجاء وإخراج هالة خليل.

المنتجة مني قطب أكدت في بيان إعلامي أن المسلسل يدور حول قضية إجتماعية ستنال اعجاب الجمهور مضيفة أن الفخراني اعتاد اختيار موضوعات مسلسلاته بعناية جعلته دائما رقم 1 في الدراما التلفزيونية وصاحب المسلسلات الأكثر بقاءا في ذاكرة المشاهدين.

من جانبه قال المنتج إبراهيم حمودة مدير الشركة أنه سيتم قريبا الإعلان عن تفاصيل العمل وأن مسلسل الفخراني الجديد لن يكون الوحيد للشركة في عام 2018 حيث سيتم الإعلان عن مشروع جديد قريبا.

كانت شركة سكوير ميديا قد قدمت هذا العام مسلسل "ليلة" الذي تم عرضه مشفرا على osn كما تم عرضه حصريا على شاشة dmc وحقق نجاحا ملحوظا.

يشار إلى أن يحيى الفخراني عرض له في رمضان 2016 مسلسل "ونوس" الذي حقق نجاحا كبيرا لكنه غاب العام الماضي عن الموسم الدرامي الرمضاني.

اقرأ أيضا

بعد غياب لسنوات.. سميرة أحمد تعود للدراما التليفزيونية


بالفيديو- هكذا تحدث نجيب ساويرس عن ميزانية مهرجان الجونة السينمائي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"