أيلا فيشر: ليدي جاجا ظنت أنني إيمي أدامز.. ولم أخبرها بالحقيقة

أيلا فيشر: ليدي جاجا ظنت أنني إيمي أدامز.. ولم أخبرها بالحقيقة

أحمد حتحوت | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 7 أكتوبر 2017 - 6:54 | آخر تحديث: السبت ، 7 أكتوبر 2017 - 6:54
أيلا فيشرـ و ليدي جاجا، وإيمي أدامز أيلا فيشرـ و ليدي جاجا، وإيمي أدامز
اعتادت الممثلة أيلا فيشر أن يحتار الجمهور بينها وبين الممثلة إيمي أدامز، وذلك لتشابهما في كون شعرهما أحمر، وكلاهما في نفس المرحلة العمرية، كما أن الأولى أقصر من الثانية بـ2.54 سنتيمتر فقط.

ورغم أن الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا لا تمانع في التعديل على الخاطئين، فإنها في يوم من الأيام قررت أن تخدع إحدي المعجبات، وهي المطربة ليدي جاجا.

في مقابلتها مع جيمي كيميل، صرحت فيشر بأنها أحياناً تصحح للمحتارين بينها وبين أدامز، وأحياناً ما تدَّعي أنها بالفعل إيمي، وأضافت بطلة Now You See Me: جاءت لي ليدي جاجا في حفل ما بعد الأوسكار لمجلة Vanity Fair وقالت لي "شكراً لك على أدائك الرائع في فيلم American Hustle"، ولكني قررت ألا أصحح لها لأنها ليدي جاجا، وأنا أحبها كثيراً فيفضل ألا أخبرها الحقيقة..فشكرتها برفق، وأرادت أن تتحدث عن الدور، وأنا لم أرد أن أكون كاذبة، وعندما نظرت خلفها وجدت إيمي أدامز الحقيقية تدخل إلى الحفلة، فبادرت بالقول "ها هي أيلا فيشر.. لماذا أتت إلى هنا وهي ليست مرشحة لأي جائزة؟"

وروت أيلا لجيمي قصة أخرى مشابهة: ذات يوم في IKEA كنت متعبة جداً وكنت أرضع طفلي الجديد، فقررت أن أستريح على أريكة، حيث ظننت أن لا أحد يستطيع رؤيتي ، إلى أن جاءت لي امرأة بأطفالها وقالت "يا إلهي إنها إيمي أدامز..أحببناك كثيراً في Enchanted، أيمكن أن تغني تلك الأغنية من الفيلم؟" وأنا غير بارعة في الغناء، فعندما غنيت جزءا من الأغنية، ابتعدت عني المرأة، غالباً بعد أن اكتشفت أنني لست إيمي.

الجدير بالذكر أن فيلمي American Hustle ، وEnchanted كلاهما من بطولة أدامز، ولم تظهر فيشر في أي منهما.

ولتضمن فيشر ألا يتكرر ذلك الموقف مجددًا، جاءت بإعلان خدمة عامة لكيميل، موضحة فيه عدة إختلافات بينها وبين بطلة فيلم Arrival ، ومنهم درجة لون الشعر، وأدوارهما في فيلم Nocturnal Animals، وعدد ترشيحاتهما لجوائز الأوسكار.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"