تأجيل عرض فيلم دوين جونسون وجيسون ستاثام لهذا السبب!

تأجيل عرض فيلم دوين جونسون وجيسون ستاثام لهذا السبب!

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 6 أكتوبر 2017 - 15:4 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 أكتوبر 2017 - 15:4
دوين جونسون وجيسون ستاثام دوين جونسون وجيسون ستاثام
أعلنت شركة Universal Pictures موعد طرح الفيلم الجديد الذي يجمع الشخصيات التي جسدها الممثل الأمريكي دوين جونسون والممثل الإنجليزي جيسون ستاثام في سلسلة الأكشن Fast and Furious، وحددت يوم 26 يوليو عام 2019 موعد لطرحه بدور العرض العالمية.

وتأتي هذه الخطوة بعد يومين فقط من إعلان شركة Universal Pictures تأجيل عرض الجزء الـ9 من سلسلة الأكشن Fast and Furious إلى العام 2020.

وحسبما ذكرت مجلة Yahoo، كانت استوديوهات Universal قد حددت مسبقا ميعاد طرح الفيلم في اغسطس 2018 وتم تأجيله بسبب جدول أعمال جونسون المزدحم وارتباطه بالعديد من المشاريع التي يتم تصويرها في نفس الوقت، ووفقا ما ذكره موقع Deadline، فسيتولى كتابة العمل كريس مورجان أحد أهم مؤلفي سلسلة Fast and Furious والذي أبدع مؤخرا في الجزء الثامن من السلسلة ويحمل اسم The Fate of the Furious، وتعدت إيراداته المليار دولار منذ طرحه عالميا.

وسيعيد دوين جونسون دوره كوكيل خاص لمنظمة Hobbs، كما يجسد جيسون ستاثام دور العقل المدبر للجرائم "ديكارد شو"، ويكون الثنائي فريق ليخوضا مهمة لم يتم الكشف عنها بعد، ووفقا لعدة مصادر يتضمن العمل مشاركة الممثلة الأمريكية تشارليز ثيرون مجسدة دورها في أحدث أفلام السلسلة.

ويشار إلى أنه لم يتم الإعلان عن مخرج للفيلم الجديد، إلا أن هناك عدة مصادر تفيد بأن المخرج الأمريكي شاين بلاك على قائمة المرشحين.

اقرأ أيضا

غياب فين ديزل عن عمل فني جديد يجمع أبطال Fast and Furious

فين ديزل يدعم ميشيل رودريجز بعد تصريحات الإنسحاب من Fast and Furious

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"