صدمة زملاء الممثلة داليا التوني بعد رحيلها.. هذه الفنانة تطالب بتغيير صورتها

صدمة زملاء الممثلة داليا التوني بعد رحيلها.. هذه الفنانة تطالب بتغيير صورتها

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 6 أكتوبر 2017 - 15:2 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 أكتوبر 2017 - 15:2
داليا التوني داليا التوني
صدمة كبيرة عاشها أصدقاء وزملاء الممثلة الشابة داليا التوني بعد سماعهم بخبر وفاتها.

وامتلأت حسابات أصدقائها الفنانين في مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء لها بالرحمة والغفران، والتعبير عن صدمتهم فيما حدث معها.

صديقتها الممثلة مروة الأزلي التي شاركتها في بطولة فيلم "الألماني" مع محمد رمضان، أهم أعمالها، عبرت عن صدمتها بعد سماعها للخبر، كما أوضحت للبعض ممن ينشرون صورتها هي بدلا من داليا أن الصورة خاطئة.



أما الممثل سامح الشجيع الذي اشتهر بدور "عز الدين" في مسلسل "يوميات ونيس" فكتب عبر حسابه في موقع Facebook معلنا عن الخبر، وطلب من الجميع الدعاء لها.



الممثلة وفاء قمر عبّرت عن صدمتها في وفاة داليا داعية الله لها بالغفران.



الممثلة منى فاروق نعت داليا ودعت لها بالرحمة والمغفرة والثبات عند السؤال.



أما الممثل مصطفى درويش فنشر عبر حسابه في موقع Facebook صورا لسيارة داليا بعد الحادث والتي تحطمت، وكتب ليكشف أنها كانت برفقة أصدقائها وأنهم الآن في المستشفى، أما الناجي الوحيد من الحادث فهو كلبها.




وتوفيت داليا مساء الخميس 5 أكتوبر الجاري، إثر حادث سيارة وقع على طريق السويس أثناء عودتها من العين السخنة.

بدأت داليا التونى مشوارها الفني عام 2011 من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "الكبير أوي"، وتوالت بعدها الأعمال الفنية، حيث شاركت في فيلم "الألماني" عام 2012 مع محمد رمضان وهو الدور الذي كان السبب في تعرف الجمهور إليها، وأخر أعمالها الفنية كان مسلسل "حلاوة الدنيا" مع هند صبري وظافر عابدين.


اقرأ أيضا:

وفاة الممثلة الشابة داليا التوني في حادث سيارة.. شاركت في "الألماني" مع محمد رمضان

بالفيديو- آخر ما نشرته الممثلة داليا التوني فيديو لتصليح سيارتها..هل له علاقة بالحادث؟

كلمات متعلقة داليا التوني
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"