بالفيديو- هذا ما قاله نجيب ساويرس على تصرف أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة السينمائي

بالفيديو- هذا ما قاله نجيب ساويرس على تصرف أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة السينمائي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 6 أكتوبر 2017 - 15:0 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 أكتوبر 2017 - 15:0
نجيب ساويرس نجيب ساويرس
يبدو أنه لن يظهر رجل الأعمال نجيب ساويرس في أي برنامج تلفزيوني للحديث عن الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، إلا ويُوجّه له سؤالا حول ما حدث من الممثل أحمد الفيشاوي في حفل افتتاح المهرجان.

وعلى الرغم من انتهاء المهرجان وحديث الجميع عن نجاحه، إلا أنه لن ينس أحدا مشهد أحمد الفيشاوي وهو على المسرح ويقول لفظا غير لائق.

وعقّب المهندس نجيب ساويرس على الموضوع خلال حلوله ضيفا في برنامج "معكم" مع منى الشاذلي، والمُذاع عبر قناة "cbc"، ليشرح الأمر وكأن فتاة ترتدي فستان جديد باللون الأبيض وجاء شخص وسكب عليه عصير.

وأضاف، أن الفيشاوي جاء في اليوم التالي واعتذر، وما كان منه إلا أن يتقبل الاعتذار.

ووجّه ساويرس نصيحة للفيشاوي وقال له إنه يضر نفسه ولا يضر أي شخص آخر، فهو له جمهور ولا يستطيع أي فنان أن يعيش من دون جمهوره، ولا يجب عليه أن يخسره بسبب تصرفاته.

وأستكمل الحديث انتشال التميمي مدير المهرجان وقال إنهم تخطوا الأمر في لحظتها، وأن الفيشاوي قدم اعتذاره سريعا، وأي مهرجان كبير لن يتوقف على أمر كهذا.

أما الفنانة يسرا فقالت إنها فوجئت بالأمر فكل شيء كان يسير على ما يرام، ووصفت تصرف الفيشاوي بأنه غير مسئؤول.



اقرأ أيضا:

خاص في الفن- أحمد الفيشاوي بعد أزمة الجونة السينمائي: نعم اعترض.. لقد تعبنا ونستحق أفضل من ذلك

بالفيديو - أحمد الفيشاوي يعتذر عن اللفظ الخارج

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"