بن أفليك يصف انتقادات Batman V Superman بالعادلة لهذه الأسباب

بن أفليك يصف انتقادات Batman V Superman بالعادلة لهذه الأسباب

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 6 أكتوبر 2017 - 14:54 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 أكتوبر 2017 - 14:54
بن أفليك بن أفليك
تعرض فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice، لانتقادات حادة من قبل النقاد والجمهور، وقت عرضه في مارس 2016. ويبدو أن الممثل بن أفليك، الذي جسد شخصية البطل الخارق "باتمان"، كان في حاجة إلى بعض الوقت حتى يتمكن من استيعاب ردود الفعل السلبية.

فقد قال في حواره الأخير مع موقع Empire، إن جميع الانتقادات التي وجهت إلى الفيلم تعد عادلة، ومنصفة.

موضحًا: "أستطيع أن أفهم الناس عندما تقول أن الفيلم سوداوي للغاية، أو إنه مختلفًا عن النغمة السائدة التي اعتدنا عليها في قصة (باتمان)، أرى أن هذا نقد عادل".

فيما أكد أن فيلم Justice League المترقب طرحه في شهر نوفمبر المقبل، سيكون أشبه بالحالة العامة التي ظهرت في فيلمWonder Woman. وقد اتخذ صناع الفيلم هذا القرار منذ البداية، وليس تأثرا بما حدث في Batman v Superman.

وتابع: "أراد المخرج زاك سنايدر، صناعة فيلم يحمل الكثير من المتعة، وفيه نوع من الأمل، بعيدًا كل البعد عن الميلودراما الثقيلة".

ووفقًا لموقع The Hollywood Reporter، فإن مصدر، رفض ذكر اسمه، كشف للموقع عن نية شركة Warner Bros سحب دور "باتمان" من الممثل البالغ من العمر 45 عامًا، بعد عرض فيلم Justice League.

ويشار إلى أنه في يناير الماضي، أصدر الممثل الأمريكي بيان صحفي حول موقفه من فيلم The Batman، جاء فيه: "هناك شخصيات محددة لها مكانة خاصة عند الملايين من المشاهدين، وتأدية دور (باتمان) يتطلب الكثير من التركيز والشغف وتقديم أفضل أداء يمكنه أن يقدم، وقد أصبح من الواضح أنه من الصعب القيام بدورين في هذا الفيلم والوصول إلى النتيجة المطلوبة".

مضيفًا: "لهذا قررت أنا وشركة الإنتاج أن نجد مخرج يساعدني في هذا الفيلم الضخم. أنني مازالت في الفيلم وسوف نصنعه في النهاية، ولكن الآن نحن في مرحلة بحث عن مخرج، سأظل ملتزم بإتمام هذا المشروع وأتطلع أن يشاهد الملايين من محبي الشخصية في جميع أنحاء العالم".

اقرأ أيضًا:
هنري كافيل يعلق على اختفاء "سوبرمان" من إعلانات فيلم Justice League بهذا الفيديو

كلمات متعلقة justice league بن أفليك
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"